Wednesday  16/03/2011/2011 Issue 14048

الاربعاء 11 ربيع الثاني 1432  العدد  14048

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إخباريات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس أعضاء المجلس التأسيسي لشركة نجران القابضة.

وقدم أعضاء اللجنة عددًا من التقارير لمراحل الشركة ومجالاتها وآلية التأسيس، حيث بلغ رأسمال الشركة 500 مليون ريال. الجدير بالذكر أن المجلس التأسيسي للشركة أقر خلاله اجتماعه امس اختيار إبراهيم الجميح رئيسًا للمجلس التأسيسي للشركة، وصالح بن عبدالله السيد نائبًا للرئيس، ومحمد بن لادن ومحمد بن مانع ربيع آل قريشة والدكتور مسلم بن علي بن مسلم وعلي بن حمد الحمرور وعلي بن حسين برمان ويوسف بن أحمد الدوسري والدكتور عبدالله بن مرعي بن محفوظ والدكتور هادي بن علي اليامي أعضاء في المجلس التأسيسي للشركة.

* * *

أصدرت وزارة الزراعة قرارًا برفع الحظر عن استيراد الخضار من المملكة الأردنية الهاشمية. وقالت الوزارة: إنه تم تفعيل العمل بالقرار ودخوله حيز التنفيذ بعد استكمال الاشتراطات اللازمة لاعتماد تنفيذه، مشددة على أن كافة المحاجر الحيوانية والنباتية في المنافذ الحدودية على استعداد تام لاستقبال والكشف على الخضراوات الواردة إلى المملكة من الأردن.

* * *

وقعت أرامكو السعودية والهيئة العامة للسياحة والآثار، مؤخراً، اتفاقية بينهما للتعاون المشترك في مجالات المحافظة على الآثار وتبادل الخبرات في الأبحاث والدراسات المسحية والميدانية والتطوير الإداري والاستثمار السياحي. ووقع الاتفاقية في الظهران، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، والمهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، رئيس أرامكو السعودية، وكبير إدارييها التنفيذيين، وذلك بحضور عدد من المسؤولين في الشركة والهيئة. وأكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان عقب توقيعه الاتفاقية؛ أن هيئة السياحة تنتهج مبدأ الشراكة في أعمالها مع جميع المؤسسات، معتبراً سموه أن العمل التكاملي مهم لتنسيق الجهود بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن. واتفاقية التعاون بين هيئة السياحة وأرامكو السعودية تأتي ضمن هذا العمل التكاملي المستمر مع مؤسسات الدولة والشركات الكبرى المميزة مثل أرامكو السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة