Wednesday  16/03/2011/2011 Issue 14048

الاربعاء 11 ربيع الثاني 1432  العدد  14048

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يفوز بجائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق البنك الأهلي مؤخراً سبقاً جديداً بفوزه بجائزة الأمير سلمان بن عبد العزيز لشباب الأعمال فرع «الجهات الأهلية المتميزة في دعم الشباب»، وجاء الإعلان عن فوز البنك خلال حفل الجائزة الذي أقيم مؤخراً تحت رعاية الأمير سلمان في قاعة نيارة بالرياض.

وجاء فوز البنك بناء على تحقيقه معايير متعددة استندت إليها لجنة التحكيم لمنح الجائزة للبنك الأهلي، أبرز تلك المعايير هو نشاطات البنك في مجال دعم شباب الأعمال سواء بالدعم المعرفي أو المادي أو المعنوي. ووفقاً لتلك المعايير أثبت البنك الأهلي من خلال دعمه المستدام للشباب أنه أكثر الجهات الأهلية تعاونا ومبادرة لمساعدة شباب الأعمال على إنجاز أعمالهم والبدء بمشاريعهم بكل يسر وسهولة.

وأشار الشيخ عبد الله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الذي تسلّم الجائزة من الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، إلى أن حصول البنك على هذه الجائزة المُتميزة هو نتاج جهوده المستمرة في دعم مشاريع الأعمال والمنشآت الصغيرة، وقال «إن نجاحنا في الحصول على الجائزة إنما يرجع إلى تميز البنك في دعم شباب وفتيات الوطن للحصول على فرص عمل من خلال تطوير خبراتهم ومعارفهم ومهاراتهم لإنشاء مشاريعهم الصغيرة».

وبدوره اعتبر عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي أن الفوز بهذه الجائزة بمثابة تأكيد جديد على ريادة البنك الأهلي في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعمه لقضايا التنمية الاجتماعية، وقال «إن البنك الأهلي حريص على تقديم برامج مبتكرة ومتجددة غير ربحية تسهم في تنمية الوطن».

وأضاف أبوالنصر «إن الفوز بالجائزه يُسلط الضوء على المبادرات التي يُقدمها البنك الأهلي والتي تأتي في إطار منهج عملي متكامل وهي بمثابة تقدير لتميُّز البنك والتزامه بالمساهمة في إيجاد فرص العمل». وأوضح أبوالنصر «أن للبنك الأهلي دورا رياديا وسجلا حافلا في مجال مأسسة العمل الاجتماعي وتقديم مبادرات المسؤولية الاجتماعية ودعم مسيرة التنمية الوطنية بما يقدمه من برامج مدروسة وما يتبناه من مبادرات تساعد على النهوض بالمجتمع وبالاقتصاد الوطني لتحقيق التنمية المستدامة بكافة أبعادها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة