Wednesday  16/03/2011/2011 Issue 14048

الاربعاء 11 ربيع الثاني 1432  العدد  14048

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نائب أمير القصيم يزور معرض المرور ويؤكد:
هناك مرحلة ثالثة لحملة سلامتي مسؤوليتي التي تبناها سموه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - أحمد السالم - تصوير - سيد خالد

أبدى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز سعادته بمشاركة شرطة منطقة القصيم وإدارة مرور منطقة القصيم لهذا المعرض التوعوي ومسرح الطفل المصاحب لأسبوع المروري السابع والعشرين. وأضاف سموه أن التوعية المرورية هي طيلة العام، وهذا الأسبوع يأتي مكملاً، موكّداً سموه الكريم أن الأسبوع هو لإيصال الرسالة التوعوية للمواطن والمقيم وتذكيره فقط وأصبح لزاماً علينا استمرار التوعية للحد من الهدر بأرواح شبابنا وأهلنا من رجال ونساء من جراء الحوادث. وبيّن سموه أنه أصبح لدينا مرحلتين من حملة سلامتي مسؤوليتي ولدينا مرحلة ثالثة، وكان لها الدور الفعّال وأصبح هناك تنسيق بين قطاعات المنطقة وقد حققت أهدافها على الوجه المطلوب, وقد تبنيت الحملة وأشيد بها في مؤتمر الشرط في الأردن مؤخراً. وتم اقتباس الحملة باسم حملة سلامتي وهو جزء من حملة سلامتي مسؤوليتي. وأكّد نائب أمير القصيم على أهمية التعاون بين جهاز المرور والتعليم العام والجامعات وجميع القطاعات. وذكر سموه أن أهمية التوعية أولاً قبل سن العقوبات.

وأكّد سموه على دور النساء التوعوي من خلال إيصال الرسائل للسائق والأسرة دورها مهم في هذا الجانب .

جاء ذلك خلال زيارة سموه لمعرض المرور المقام بمركز العثيم مول ببريدة, وقد اطلع سموه على المعرض والمشاركين من الدوائر الحكومية ومسرح الطفل.

من جانب آخر ذكر العقيد محمد المزيني مدير مرور المنطقة أن زيارة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل للمعرض تؤكّد حرص القيادة على التأكيد على الجانب التوعوي والتثقيفي لقائدي المركبات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة