Wednesday  16/03/2011/2011 Issue 14048

الاربعاء 11 ربيع الثاني 1432  العدد  14048

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال لقائه بطلبة مدينة التدريب.. اللواء العجلان:
معهد المرور يدفع ب (850) من الدماء الجديدة لميدان العمل.. قريبًا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني

أكد مدير الإدارة العامة للمرور اللواء سليمان بن عبدالرحمن العجلان أن الإدارة العامة للمرور سوف تخرج خلال الأيام القليله القادمة (850) من رجال المرور، مشيرا إلى أن المرور نجح في تدريب وتعليم دماء جديدة للمرور حيث سيتم توزيعهم على جميع مناطق المملكة بعد أن خضعوا لتدريب مكثف استحقوا من خلاله العمل كرجال مرور.

كاشفا خلال كلمة ألقاها على الطلبة أن رجل المرور هو رجل أمن بالدرجة الأولى ولا يقتصر عمله على الجانب المروري فقط، ومن ثم يدخل عمله في مجال تخصصه الذي يعتبر تخصصا خدميا يهدف إلى تقديم خدمة للمواطن والمقيم على مستوى عال والمحافظة على سلامتهم.

وطالب اللواء العجلان رجال المرور برفع الحس الأمني لدى رجل المرور وفن التعامل مع الجمهور عن طريق كيفية التعامل مع المجتمع على مختلف شرائحه.

وفي نفس السياق أكد مدير معهد المرور العقيد محمد إبراهيم الربيق أن المتدربين يخضعون لتدريب على أعلى مستوى وتحت إشراف رجال متخصصين، مؤكداً أن المعهد الذي مضى على إنشائه عامين تم من خلاله تخريج دورتين من رجال المرور. وأوضح أن الخطط الإستراتيجية مستمرة في هذا الجانب.

وفي سياق الزيارة استهل مساعد مدير الأمن العام لشئون التدريب اللواء سعد الخليوي كلمة رحب فيها باللواء العجلان وشكره على حرصه الدائم باجتماعه بطلبة مدينة التدريب ممن سيعملون على ملاك المرور.

من جانب آخر، عقد اجتماع بحضور عدد من القيادات في مدن التدريب بحث من خلاله سبل تطوير الدورات التي من شأنها الرفع من قدرات وكفاءات رجال مرور المستقبل، وفي ختام اللقاء قدم مدير معهد المرور نيابة عن منسوبي المعهد من ضباط وأفراد وطلبة درعًا تذكاريًا للواء العجلان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة