Wednesday  16/03/2011/2011 Issue 14048

الاربعاء 11 ربيع الثاني 1432  العدد  14048

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تدشين الموقع الجديد للمركز الوطني لأبحاث الموهبة بجامعة الملك فيصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - محمد النجادي

احتفت جامعة الملك فيصل بمنجزات العام الأول من الخطة الإستراتيجية للمركز الوطني لأبحاث الموهبة والإبداع برعاية مدير الجامعة الاستاذ الدكتور يوسف الجندان، وبحضور وكلاء الجامعة والباحثين والباحثات.

وهنأ الجندان في كلمة له، فريق المركز على الإنجازات التي حققها خلال العام الدراسي 1430-1431هـ.

وأشار إلى أن الإنجازات التي تحققت هي نتيجة الإصرار والعمل الجماعي والمبادرة وثقافة التميز التي يتسم بها فريق العمل، وقال: إن ما حققه المركز على المستويين العالمي والعربي أمر تفخر به الجامعة، لذلك فإن المركز يستحق أن يكون مركزًا وطنيًا وهو اسم على مسمى. ثم قام معاليه بتوقيع التقرير السنوي الأول للمركز، وتدشين موقع المركز الجديد. وقال الدكتور أحمد الشعيبي وكيل الجامعة: إن الجامعة بجميع إداراتها ومنسوبيها تفتخر بوجود مثل هذه المؤسسة البحثية في هذه الجامعة.

ثم تحدث الدكتور عبد الله الجغيمان مدير المركز معبرًا عن شكر فريق العمل لمدير الجامعة ووكلاء الجامعة، على دعمهم للمركز، وأشار إلى أن ما تحقق هو نتيجة لمساندة إدارة الجامعة لمبادرات المركز، وأكد: إننا كفريق عمل أخذنا عهدًا على أنفسنا عندما أطلقنا الخطة الإستراتيجية أننا سنلبي ما وعدنا أن نقوم به، وها نحن بعد سنة نطلق اليوم التقرير السنوي الأول لنحتفل بالإنجاز ونوثق ما تم إنجازه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة