Wednesday  16/03/2011/2011 Issue 14048

الاربعاء 11 ربيع الثاني 1432  العدد  14048

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أدوار مهمة يقوم بها يجهلها الكثيرون
الحسن اليامي أكثر من مجرد لاعب كرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان

أثبت النجم الكبير الحسن اليامي أنه من فئة لاعبي الزمن الجميل، فقد قدم في ميادين الكرة كل جميل من خلال بدايته في نجران ومن ثم في الاتحاد وبعد ذلك عندما عاد لمنزله القديم نجران الذي قاده سنوات للبقاء في دوري المحترفين على الرغم من الأوضاع المادية السيئة التي يعيشها النادي.. هذا النجم الكبير يخفى على الكثيرين العمل الكبير الذي يقدمه لناديه وأبناء منطقته وذلك خارج المستطيل الأخضر، حيث سجل لناديه مواقف تستحق التوقف عبر الوجود في أكثر من منبر إعلامي ليدافع عن حقوق ناديه ويسند الإدارة ويتصل بالمسؤولين في اتحاد الكرة بحثا عن الحقوق التي يخشى أن تهدر على نجران ذلك النادي الكبير بعطائه وحب الجماهير له والصغير فقط بإمكاناته المادية وبنيته التحتية.

الحسن اليامي الذي قدم خدمات جليلة للكرة السعودية عندما أسهم في تحقيق الأخضر السعودي لكأس الخليج في الرياض والوصول لمونديال 2002م هو أكثر من لاعب كرة قدم وهو أكثر من مجرد شخص عادي.. هو إنسان بكل تفاصيل هذه الكلمة الإيجابية بالطبع وهو قائد من طراز رفيع ومهذب لدرجة الشعور بالخجل عندما يتحدث إليك.. الحسن اليامي ذلك الشاب المفعم بالروح الوطنية وحب ناديه نجران هو الذي يعدل عن اعتزاله سنتين من أجل ضغوط المحبين لناديه ومنطقته في مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز.

الحسن اليامي أعاد لنا الثقة التي كدنا أن نفقدها في هذا الجيل من اللاعبين في تأكيد معنى الولاء والانتماء والحب والعشق وكل كلمات الهيام في النادي الذي قدمه للناس وترعرع فيه.. الحسن اليامي يكفي فقط أن تقول اسمه لتختصر كل معاني الشهامة والمروءة والتألق والنجومية وفي النهاية نقول إنه بالفعل (الحسن اليامي).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة