Wednesday  16/03/2011/2011 Issue 14048

الاربعاء 11 ربيع الثاني 1432  العدد  14048

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استقبل إدارة نادي العرض
نواف بن فيصل يلتقي رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعليم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة بمكتبه أمس رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم الدكتور عثمان بن عبدالعزيزآل عثمان , وعددا من أعضاء الجمعية والمستفيدين منها.

ورحب بهم سموه في بداية اللقاء مثمنا الجهود الطيبة التي يقومون بها تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة من فئة ذوي صعوبات التعلم من خلال ما يرمون إليه لتطوير وتنمية قدرات هذه الفئة الغالية في المجالات التعليمية والمهنية وتعويدهم على الاستفادة من وقتهم الثمين من خلال تقديم البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية والتدريبية لهم.

وأكد سموه أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب وجميع أجهزتها تعمل على إيجاد شراكة متميزة مع جميع الجمعيات والمؤسسات والمراكز الخيرية التي تعنى بفئات ذوي الاحتياجات الخاصة لما لهذه الفئة العزيزة من مكانة لدى الجميع حتى يجدوا فرصتهم كاملة في مزاولة أنشطتهم, مشيراً إلى أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب تضع منشآتها تحت تصرف هذه الفئة الغالية في أي وقت وبأي مكان.

كما استقبل سموه أيضاً رئيس نادي العرض بالقويعية عبدالله بن عبدالرحمن اليحيى وأعضاء مجلس إدارة النادي.

ورحب سموه في بداية اللقاء بإدارة العرض مشيدا بالجهود التي يقومون بها لتحقيق أهداف النادي واحتواء شباب المحافظة, مؤكداً الرسالة المهمة التي تقوم بها الأندية الرياضية.

واطلع سموه خلال اللقاء على أوضاع النادي واحتياجاته للمرحلة المستقبلة , موجها بسرعة تنفيذها.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز, ووكيل الرئيس العام للشئون الفنية المهندس فهد الدويش.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة