Wednesday  16/03/2011/2011 Issue 14048

الاربعاء 11 ربيع الثاني 1432  العدد  14048

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في حفل مبسط بساحة الكندي
نواف بن فيصل يدشن مع سفير بريطانيا العد التنازلي لانطلاق أولمبياد لندن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان

افتتح الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد فعاليات السفارة البريطانية في السعودية للعد التنازلي لانطلاق أولمبياد لندن 2012 وذلك بحضور سعادة السفير البريطاني لدى المملكة السيد توم فيليبس في ساحة الكندي بحي السفارات وسط حضور عدد من طلاب المدارس السعودية في الحي وألقى سعادة السفير كلمة رحب فيها بالأمير نواف معلناً تدشين بدء حملة السفارة في السعودية في فعاليات التحضير للأولمبياد.. كما ألقى الأمير نواف بن فيصل كلمة أشاد فيها بالدور الريادي لدولة بريطانيا في كل التفاعلات الرياضية ومشيداً سموه بالعلاقة المتينة التي تربط البلدين الصديقين.

هذا وقد تحدث الأمير نواف بن فيصل للصحافيين بعد أن قام بتوزيع بعض الهدايا على الطلبة الحضور والتصوير معهم حيث قال سموه إن من أجمل ما في الحفل هو بساطته مشدداً على أن السعودية كانت داعمة بشكل كبير لاستضافة لندن للأولمبياد وأن استضافة هذه المدينة للأولمبياد ثلاث مرات تأكيداً على مكانتها العالمية.. وقال سعدت كثيراً بالالتقاء بالسفير والطلاب الذين كلهم أبدوا اهتماماً في المنتخب السعودي.

هذا وقد قدم سعادة السفير شكره الوفير للأمير نواف بن فيصل وقال إن حضور سموه للحفل لهو شرف كبير وأن كلمات الأمير عن التعاون بين البلدين في النواحي الرياضية تعتبر كلمات رائعة وأتمنى أن تكون مشاركة السعودية في فعاليات المونديال مشاركة فعالة.

وكشف سعادة السفير بأن السفارة في الرياض تستعد لعدد من الفعاليات لحين انطلاق الأولمبياد وذلك لدورها في إنجاح هذه التظاهرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة