Wednesday  16/03/2011/2011 Issue 14048

الاربعاء 11 ربيع الثاني 1432  العدد  14048

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: نفكر في التأهل بالمركز الثاني..
رئيس الهلال بعد تجاوز الغرافة: ما قدمه الكوري امتداد لمهازل التحكيم الآسيوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - فيصل المطرفي

شدد سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على أن فريقه حصد فوزًا ثمينًا مساء أمس من خلال تحقيقه لثلاث نقاط ثمينة خارج أرضه، وقال: بعيدًا عن المستوى الذي لم يكن جيدًا، الفريق حقق الأهم وطار بالنقاط الثلاث بعد مباراة أضعنا فيها العديد من الفرص، لكن الأهم تحقق وحصد الفريق 3 نقاط ستدفعه للمقدمة للمنافسة بشكل أكبر على إحدى بطاقتي المجموعة.

وعبّر سموه عن استيائه من أداء حكم المباراة من خلال إغفاله للعديد من الأخطاء التي كانت لصالح الهلال، إضافة لإشهاره بطاقات صفراء عديدة للاعبي الفريق.. وقال: «ما يحدث هو استمرار لمسلسل التحكيم الآسيوي الهزيل، ونأمل إسناد المباريات لحكام أفضل في قادم المناسبات».

وأشار سموه إلى أن استمرار فوز فريق سابهان الإيراني سيقلص حظوظ الهلال لخطف المركز الأول.. وقال: «استمرار انتصارات الإيراني ستجعلنا نفكر بالتأهل بالمركز الثاني، لكن الأهم لدينا الآن هو التفكير في تحقيق الانتصارات في المواجهات الأربع المقبلة ضمن منافسات المجموعة».

وحول تفاصيل المشروع الاستثماري الضخم المنتظر والذي سيجمع الهلال بشريكه الرسمي (موبايلي) أجاب سموه قائلاً: «هو حقيقة لايزال قيد الدارسة، وتم عقد اجتماع قبل أيام مع الأعزاء في موبايلي من أجل بحث تطبيق الفكرة وهي فكرة لا تتعلق بأعضاء الشرف كما تردد ولن أتمكن من الإفصاح عنها وسيكون لموبايلي الحق في كشف التفاصيل لاحقاً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة