Wednesday  16/03/2011/2011 Issue 14048

الاربعاء 11 ربيع الثاني 1432  العدد  14048

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منداني: كسبونا ب (الضربات الثابتة).. وفي الشوط الأول كنا الأفضل
دراغان: لاتقارنوا بين الهلال والاستقلال.. وقوة شخصيتنا فرضت النتيجة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران

تحدث مدرب النصر دارغان خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء بين الفريقين أمس حيث قال: أولاً أحب أن أشيد بأداء لاعبي فريقي الرجولي وإصرارهم على الفوز وهو ماتحقق بفضل قوة الشخصية التي يتمتع بها الفريق.

وحول إصراره على اللعب دون وجود مهاجم صريح كما حدث في آخر ثلاث مباريات قال: أحب أن ألعب بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم وهذه الطريقة من وجهة نظري هي التي تظهر الفريق بشكل جدي وقوي وماعدا ذلك يبقى مجرد كلام.

وحول الذي تغير مابين اللقاء الماضي أمام الهلال وهذا اللقاء قال دارغان: ليس شيء جيد أن تقارن بين المباريات وكل لقاء مختلف وله ظروفه ومتطلباته.

وحول النقص الذي سيعاني منه الفريق في الجولة الثالثة أمام السد في قطر قال: من الطبيعي أن يتعرض الفريق إلى نقص نظرا للبطاقات او الإصابات وسوف نعمل جاهدين على إيجاد حلول في اللقاء المقبل.

من جهته أشاد مدرب الاستقلال الإيراني بالمستوى العام للقاء، وقال خلال المؤتمر الصحفي:»الفريقان قدموا مستوى ممتازا نال استحسان الجميع، وظهر اللقاء مثيرا ومشوقا للجميع، وأحب أن أبارك للنصر هذا الانتصار الذي تحقق من خلال ضربتين ثابتين.

وعن رأيه باختلاف أداء فريق النصر بعدما ذكر أنه فريق متواضع فنيا بعد مشاهدة لقاء الهلال الماضي وصرح بذلك عند وصوله إلى الرياض قال: بطبيعة الحال تغير أداء ومستوى النصر إلى الأفضل بمساندة جماهيره الكبيرة، ومن الطبيعي ان يتعرض اي فريق إلى هبوط بالاداء والمستوى والفرق الكبيرة هي التي سريعا ماتعود وهذا ماحدث مع النصر.

وحول أداء فريقه في الشوط الاول الذي ظهر متماسكا وقدم أداء جيدا واختلاف ذلك من خلال الشوط الثاني قال: في الشوط الاول لعبت بطريقة متوازنة واستطعنا أن نتقدم بهدف.. وفي الشوط الثاني لعبنا تحت ضغط من فريق النصر وأي فريق يتعرض إلى ضغط معرض إلى أن يسجل في مرماه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة