Wednesday  16/03/2011/2011 Issue 14048

الاربعاء 11 ربيع الثاني 1432  العدد  14048

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تفاريس وصلصالي أكدا جاهزية الشباب وذوب آهن.. في المؤتمر الصحفي:
هيكتور: مهمتنا صعبة والإيرانيون يمتلكون إمكانات كبيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد ظهر أمس الثلاثاء بالمركز الإعلامي بنادي الشباب المؤتمر الصحفي الاعتيادي الذي يسبق المباراة التي ستجمع، الليلة، فريقي الشباب وذوب آهن الإيراني. وتحدث في المؤتمر المدربان الأرجنتيني أنزو هكتور (الشباب) ومنصور زاده (ذوب آهن) بمشاركة اللاعب الشبابي مارسيليو تفاريس واللاعب محمد صلصالي.

بدايةً، أكد مدرب الشباب صعوبة اللقاء، مشيرًا إلى الإمكانيات العالية التي يمتلكها الفريق الإيراني.. وقال: المباراة مهمة لنا، حيث سنقابل فريقًا قويًا ولديه عدد من اللاعبين الذين يمثلون المنتخب الإيراني، لكن بكل تأكيد نحن نحترم الفريق الإيراني وأتمنى أن نقدم مباراة تليق بمستوى الفريقين.

من جهته، وصف المدافع الشبابي تفاريس المباراة بمباراة الموسم، مؤكدًا أهمية الثلاث نقاط التي يطمحون للحصول عليها، معتبراً إياها نقاطًا مهمة جداً.

فيما امتدح مدرب ذوب آهن أصفهان الإيراني منصور إبراهيم زاده المستوى المتطور الذي يحظى به الفريق الشبابي وطريقة لعبه الجماعية، مشيرًا إلى أن البطولة الآسيوية لها وضعية خاصة وترتيبات خاصة. من جانبه، أكد اللاعب محمد صلصالي لاعب ذوب جاهزيتهم للقاء، مشيراً إلى أن وصولهم للرياض كان في وقت مناسب ولا يوجد أي إرهاق بين اللاعبين، مؤكدًا قوة الفريقين وسمعتهما القوية في البطولة الآسيوية خصوصاً. وعلى ذات الصعيد، عقد ظهر أمس الاجتماع الفني للقاء بحضور مراقب المباراة وطاقم الحكام، وذلك لشرح الأمور القانونية والفنية للمباراة، حيث تقرر أن يرتدي الشباب الزي الأسود الكامل، فيما يرتدي ذوب آهن الزي الأخضر الكامل.

ومثل الفريق الشبابي في هذا الاجتماع مدير الكرة خالد المعجل، والمنسق الإعلامي للفريق في البطولة الآسيوية طارق النوفل، وسكرتير الفريق محمد شطا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة