Wednesday  16/03/2011/2011 Issue 14048

الاربعاء 11 ربيع الثاني 1432  العدد  14048

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد يتعرض لموقف صعب في أوزباكستان.. والسفير يُنقذ الموقف
هزازي يتمنى العودة للتهديف آسيوياً.. والراشد يؤكد تأقلم زملائه مع الأجواء الباردة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تغطية - علاء سعيد

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته للقاء اليوم أمام فريق بونيدكور الأوزبكي في البطولة الآسيوية؛ حيث شهدت نهاية التحضيرات الاتحادية حدوث العديد من المفاجآت، أبرزها إصابة رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان بوعكة صحية عبارة عن إنفلونزا حادة، فيما تعرَّض اللاعب سلطان النمري لآلام حادة في القولون جعلته لا يتمكَّن من المشاركة في المناورة الكروية أمس الأول، وقد ساهم ذلك الأمر في قيام المدرب توني أوليفيرا بإخراجه من القائمة الأساسية التي ستشارك في لقاء اليوم؛ حيث سيُوجد على مقاعد البدلاء، فيما سيكون زميله اللاعب مناف أبو شقير بديلاً عنه؛ حيث لوحظ من خلال المناورة الكروية التي أجراها أوليفيرا أمس أسماء التشكيلة الأساسية التي ستشارك في لقاء اليوم أنها ستضم كلاً من: مبروك زايد في حراسة المرمى، وأمامه في خط الدفاع رضا تكر وحمد المنتشري ومشعل السعيد وراشد الرهيب، فيما سيضم الوسط سعود كريري وصالح الصقري وباولو جورج ونونو آسيس، بينما سيوجد في خط المقدمة الثنائي نايف هزازي وعبدالمالك زياييه.

«السفير» ينشر البهجة على البعثة الاتحادية

قام سفير السعودية بأوزباكستان منصور إبراهيم المنصور بعمل وجبة عشاء للبعثة الاتحادية في فندق الإنتركونتننتال، الذي يعتبر مقر سكن البعثة الاتحادية. وقد ساهمت إقامة وجبة العشاء التي حضرها سفير دولة الإمارات العربية المتحدة محمد المحيربي في نشر البهجة والابتسامة على لاعبي الاتحاد الذين تفاعلوا كثيراً مع هذه الاحتفالية؛ حيث تبادل اللاعبون الطرائف مع بعضهم، وذلك من خلال قيام كل لاعب بإطعام زميله ب(ملعقته) وسط أجواء يسودها الحب بين اللاعبين؛ ما سينعكس هذا الأمر عليهم في لقاء اليوم أمام بونيدكور الأوزبكي.

علوان: روح اللاعبين سلاحنا للفوز

أبدى رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان ثقته بتحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام فريق بونيدكور الأوزبكي؛ حيث أشار إلى أن ثقته نابعة مما لمسه من روح عالية في اللاعبين أثناء وجوده معهم في رحلة الفريق من جدة إلى أوزباكستان. مبيناً أن لقاء اليوم لن يكون سهلاً، خاصة أن ذلك لقوة الفريق المنافس الذي دائماً ما يُقدِّم أفضل مستوياته عندما يلعب على أرضه وبين جماهيره.

وأوضح علوان أن الوعكة الصحية التي تعرَّض لها في أوزباكستان كانت نابعة من برودة الطقس الذي تعيشه العاصمة الأوزبكية طشقند، إضافة إلى تساقط الأمطار الذي ساهم سريعاً في إصابته بهذه الإنفلونزا.

الراشد: برودة الطقس لن تعيقنا عن النقاط الثلاث

قال المهاجم محمد الراشد إن برودة الطقس الذي عليه أوزباكستان لن تعيق اللاعبين عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم؛ حيث أشار إلى أنهم بوصفهم لاعبين تأقلموا مع هذه الأجواء الباردة بعد وصولهم مبكراً إلى أوزباكستان وإقامة أكثر من تدريب ساهمت في تأقلمهم مع الأجواء. مضيفاً بأنهم يطمحون في تحقيق الفوز لاعتلاء صدارة الترتيب في المجموعة.

هزازي: أتمنى هز شباك الأوزبك

تمنى مهاجم الاتحاد نايف هزازي أن يوفَّق في لقاء اليوم في تسجيل أحد أهداف المباراة. مبيناً أنه متفائل بتحقيق الفوز اليوم وتسجيله أحد الأهداف. مشيراً إلى أنه صام عن التهديف فترة طويلة حتى تمكَّن في لقاء الفريق الأخير أمام فريق الرائد من كسر ذلك النحس بتسجيل الهدف الأول. مضيفاً في الوقت نفسه بأن ما يهمه في المقام الأول في لقاء اليوم هو تحقيق الفوز وكسب نقاط المباراة الثلاث.

سر غضب أوليفيرا

شهدت التدريبات الأخيرة في اليومين الماضيين بأوزباكستان غضب مدرب الفريق توني أوليفيرا من موجة الإصابات التي تجتاح الفريق، خاصة بعد غياب قائد الفريق محمد نور ومحور الارتكاز أحمد حديد، إضافة إلى عدم وضوح الرؤية حول مشاركة المحترف البرتغالي باولو جورج، فيما زاد من غضبه تعرض اللاعب سلطان النمري للإصابة بالقولون؛ فجعله ذلك يقوم بتغيير حساباته التكتيكية قبل لقاء اليوم.

الاتحاد وبونيدكور الأوزبكي في (الثالثة ظهراً)

اعتُمدت إقامة مباراة الاتحاد وفريق بونيدكور الأوزبكي عند الساعة الثالثة ظهراً، وذلك بعد الاجتماع التنسيقي الذي عُقد صباح أمس بين ممثلي الناديين وممثل الاتحاد الآسيوي. هذا، وسوف تكون المباراة منقولة على العديد من القنوات الفضائية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة