Thursday  17/03/2011/2011 Issue 14049

الخميس 12 ربيع الثاني 1432  العدد  14049

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

سيارة مفخخة تستهدف مستشفى في كركوك وتقتل امرأة وطفلتها
العراق يعدم 6 إرهابيين بينهم «والي بغداد»

رجوع

 

بغداد - نصير البغدادي - كركوك - ا ف ب

أصدر القضاء العراقي، الأربعاء، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت على الإرهابي «والي بغداد» مناف الراوي وخمسة من مساعديه وذكر تلفزيون العراقية شبه الرسمي أمس ، أن «القضاء العراقي أصدر، اليوم، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت ضد ما يسمى بوالي بغداد مناف الراوي وخمسة من أعوانه».

ومن جهة أخرى أكد المتحدث الرسمي باسم الحكومة العراقية عن أن مجلس الوزراء اقر قانون الأحزاب السياسية في العراق تمهيدا لإرساله إلى البرلمان، وقال المتحدث باسم الحكومة العراقية علي الدباغ في تصريحات صحافية له: إن «مجلس الوزراء العراقي اقر قانون الأحزاب السياسية في البلاد»، مبيناً أن «هذا القانون الذي طال انتظاره والذي سينظم عمل الأحزاب في العراق سيتم تحويله إلى مجلس النواب».

من جهة أخرى أعلنت مصادر أمنية وطبية عراقية مقتل امرأة وطفلتها الرضيعة وإصابة 33 شخصاً آخرين بينهم ضابط شرطة في انفجار سيارة مفخخة أمس الأربعاء وسط مدينة كركوك، شمال بغداد.

وقال العميد عادل زين العابدين من شرطة كركوك: إن «انفجار سيارة مفخخة أسفر عن مقتل امرأة (35 عاما) وطفلتها الرضيعة وإصابة 33 شخصا بينهم نقيب في الشرطة بجروح».وقال الرائد سلام زنكنة من شرطة كركوك (255 كلم شمال بغداد): إن «الانفجار وقع حوالي التاسعة صباحاً (06.00 تغ) أمام المستشفى العام وسط المدينة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة