Thursday  17/03/2011/2011 Issue 14049

الخميس 12 ربيع الثاني 1432  العدد  14049

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الرياض يشارك بمهرجان القرية التراثية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشارك بنك الرياض -للسنة الثانية على التوالي- بمهرجان القرية التراثية الخيرية الثامن، الذي تنظمه جمعية الأطفال المعاقين كل عام، كأحد الأنشطة الهادفة إلى دمج الأطفال المعاقين في المجتمع كأفرادٍ فاعلين. كما يتضمن المهرجان أركاناً متنوعة، تعرض فيها المنتجات التراثية والعصرية جنباً إلى جنب، من العطور والمجوهرات والأثاث وغيرها من المشغولات اليدوية. ويستمر المهرجان لمدة خمسة أيام، ابتداءً من يوم الأحد 8 ربيع الآخر 1432هـ الموافق 13 مارس 2011م، وحتى يوم الخميس12 ربيع الآخر 1432هـ الموافق 17 مارس 2011م.

وعلق المشرف العام على إدارة خدمة المجتمع، محمد بن عبدالعزيز الربيعة على مشاركة البنك بهذا الحدث بقوله: يحرص بنك الرياض على المشاركة وتقديم الرعاية لمختلف المحافل الهادفة، بالأخص تلك التي ترتبط بفئة مهمة من فئات المجتمع، كفئة الأطفال المعاقين، الذين إذا ما تمت رعايتهم رعاية صحيحة، ووفرت لهم الأدوات اللازمة، كانوا أفراداً فعّالين وناجحين في مجتمعهم، ومن هنا انطلق حرص بنك الرياض على توفير جميع الأدوات الممكنة لدعمهم وتشجيعهم.

يذكر أن بنك الرياض راعٍ دائم لفئة المعاقين من أبناء المجتمع، باختلاف إعاقاتهم، حيث تكفل مؤخراً بتحمل تكاليف العلاج الطبيعي والوظيفي لعدد من أبناء الجمعية الخيرية لمتلازمة داون (دسكا)، كما قدم عدداً من السيارات الخاصة والمجهزة لخدمة مجموعة من أبناء (جمعية حركية) لذوي الإعاقة الحركية من الكبار، وساعاتٍ منقوشة بلغة برايل لأبناء (جمعية كفيف) لذوي الإعاقة البصرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة