Thursday  17/03/2011/2011 Issue 14049

الخميس 12 ربيع الثاني 1432  العدد  14049

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(د. كيف) يفتتح فرع «مركز الملك فهد الوطني»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت سلسلة مقاهي د.كيف كافيه العالمية بافتتاح فرع جديد لها في مركز الملك فهد الوطني لأورام الأطفال التابع لمستشفى الملك فيصل التخصصي بحضور عدد من كبار التنفيذيين والموظفين، وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة فروع د. كيف كافيه الرائدة المنتشرة في المملكة والعالم تحت شعار «بكل فخر نقترب إليكم أكثر فأكثر».

وقال مدير منطقة شمال الرياض في سلسلة مقاهي د. كيف كافيه العالمية الأستاذ خالد ربيع: « بهذه الشراكة يبدأ (د. كيف) رحلته في مركز الملك فهد الوطني للأطفال بتقديم المنتجات ذات الجودة العالية من المشروبات الساخنة والباردة والمعجنات والساندويتشات والكيك، وتوفير تجربة المكان الفريد لرواد وزوار وضيوف المركز الرائد على مستوى منطقة الشرق الأوسط في علاج أورام الأطفال الذين أصبح بإمكانهم الاستمتاع ب (د.كيف) على مدار الساعة».

وأشار إلى أن سلسلة مقاهي (د.كيف كافيه) تنتشر بسرعة ملحوظة وفي مواقع استراتيجية داخل مدينة الرياض وباقي المدن وذلك لتكون موجودة في أماكن عشاق القهوة ولتقليل زمن انتظار زوارها وضيوفها أثناء أوقات الذروة.

و قال مسؤول التوظيف في سلسلة مقاهي د. كيف كافيه العالمية الأستاذ سعود القحطاني: «تأتي هذه الخطوة كجزء من خطتنا التوسعية المستقبلية حيث سيتم افتتاح 500 فرع جديد في المملكة بحلول عام 2014، لذا نقوم بتوظيف الشباب الطموح المنطلق نحو التميز الأكثر نشاطاً وحيوية».وأكد مدرب أساسيات التشغيل في سلسلة مقاهي د. كيف كافيه العالمية الأستاذ هادي الفقيهي إن هذا الفرع يعتبر فصلاً آخر في تاريخ قمة اكتشافات القهوة وخطوة جديدة أخرى في نجاحات د.كيف® « ليبدأ رحلته بتقديم المنتجات ذات الجودة العالية وتوفير تجربة المكان المتميزة لرواد وزوار وضيوف فرعه الجديد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة