Thursday  17/03/2011/2011 Issue 14049

الخميس 12 ربيع الثاني 1432  العدد  14049

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ايوان» توقع عقد إنشاء البنية التحتية لمشروع الفريدة السكني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة ايوان الفريدة عقد إنشاء البنية التحتية لمشروع الفريدة (المرحلة الأولى والثانية) مع شركة البسامي للتجارة والمقاولات، حيث ستبدأ قريبًا الخطوات التنفيذية الأولى لانطلاق هذا المشروع.

وجرى توقيع العقد في مقر شركة إيوان في جدة بحضور عدد من مسؤولي الشركتين، حيث وقعه المهندس فهد بن محمد المطوع الرئيس التنفيذي لشركة إيوان، والأستاذ سعد محمد البسامي عن شركة البسامي للتجارة والمقاولات.

وأكّد المهندس فهد المطوع الرئيس التنفيذي أن الشركة ومنذ تأسيسها كانت لديها رؤية واضحة تتمثل في خدمة شريحة متوسطي الدخل من خلال تقديم منتجات سكنية وبأسعار تنافسية كون هذه الشريحة كبيرة وتحتاج إلى شركات تتخصص في خدمتها وبمنتجات تتواءم مع احتياجها بأسلوب عصري مع تقديم كافة خدمات القيمة المضافة.

ورأى أن إقامة مثل هذه الأحياء سيسهم -بلا شك- في تخفيف الضغط على المدن الرئيسة من ناحية الحركة المرورية وتقديم أحياء جاهزة تتوافر فيها خدمات البنية التحتية.

ويهدف المشروع إلى إقامة بيئة سكنية متطورة ومتكاملة الخدمات، تتناسب وتنسجم مع متطلبات وإمكانات ذوي الدخل المتوسط. ويتميز المشروع بموقعه الإستراتيجي المهم شمال مدينة جدة الجهة التي تعد الامتداد العمراني الطبيعي لها، كما أن المشروع سيوفر المتطلبات الأساسية للحياة بأسلوب راقٍ وانسيابية توفر مناخًا اجتماعيًا ملائمًا للعادات الاجتماعية القيمة في المجتمع السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة