Thursday  17/03/2011/2011 Issue 14049

الخميس 12 ربيع الثاني 1432  العدد  14049

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

درايف دنتسو تعزّز حضورها في سوق الإعلانات السعودي

رجوع

 

عززت وكالة درايف دنتسو للإعلان قدرتها على المنافسة وحضورها الفاعل في سوق الإعلانات السعودي وتحديداً في الرياض. وذلك من خلال فهمها العميق ومواكبتها عادات المستهلكين وتقاليدهم. وهذا يوفر للمعلن خدمات إعلانية وتسويقية متطورة ومحترفة ذات مصداقية عالية تحاكي فعلاً أفكار وتطلعات المستهلك، وترجمة عملية لهذا الفهم وقعت درايف دنتسو - الرياض عددا من الاتفاقيات الجديدة مع معلنين كبار لهم حضورهم المميز والفاعل في السوق السعودي، حيث باتت قائمة شركاء عملائها تغطي مساحة متكاملة من القطاعات الرئيسة في السوق تشمل قطاع البنوك من خلال بنك الرياض، قطاع الاتصالات من خلال «شركة اتحاد اتصالات» موبايلي، قطاع صناعة الألبان والأجبان والعصائر من خلال «الشركة الوطنية للتنمية الزراعية» نادك، قطاع تأجير السيّارات من خلال «هانكو».

و لا يمكن تجاهل حقيقة اعتبار درايف دنتسو الوكالة الحصرية الرائدة في المملكة، والتي حقّقت نجاحات مميّزة في إعلاء شأن العلامة التجارية للعملاق الياباني في صناعة السيارات تويوتا ولكزس. كما تعد درايف دنتسو مرجعاً إعلانياً لقطاع المركبات والسيارات بدون منازع.

وتقدّم «درايف دنتسو» في المملكة خدمات إعلانية وتسويقية متكاملة للمعلنين، وفريق عملها يناهز الـ 140 متخصصاً ومبدعاً في صناعة الإعلان يتوزّعون على مكاتب الشركة في كلٍّ من جدّة، الرياض، جيزان، والخبر.

وتقدم درايف دنتسو قائمة بالخدمات المتكاملة لعملائها تشمل، خدمات الإعلان المتكاملة (ابتكاراً وتنفيذاً) و العلاقات العامة، وأبحاث السوق بالتعاون مع إيبسوس ستات، وإدارة المعارض والمناسبات الخاصة والعامة، والإعلانات المباشرة، وإعلانات الإنترنت، والتخطيط الإستراتيجي للحملات الإعلانية، وتخطيط التسويق الإعلامي للإعلانات، والتسويق الإعلاني لشريحة الشباب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة