Thursday  17/03/2011/2011 Issue 14049

الخميس 12 ربيع الثاني 1432  العدد  14049

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جمعية (افتا) تحتفل بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت جمعية اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (افتا) بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالماً ومعافى، وذلك تحت شعار: «بابا عبدالله افتا تحبك» وقد شارك الأطفال في تقديم أناشيد وطنية مع الأنشطة والمسابقات الترفيهية المتنوعة المعدة بهذه المناسبة وبحضور الفنان يوسف الجراح والإعلامي محمد الرديني وعدد كبير من أطفال افتا وأطفال داعمين لهم.

ونظمت الأنشطة الترفيهية للأطفال عدداً من المتطوعين وعلى رأسهم فريق النمور وكلية الطب البشري من جامعة الملك سعود، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا والأعلام على أطفال افتا والتوقيع لوحة شكر وعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله على كل ما قدمه لهذه الفئة وتعبيراً صادقاً من هؤلاء الأطفال عن فرحتهم بعودة وشفاء قائدهم العظيم.

وتزامنت هذه الفعاليات مع إقامة ورشة عمل «كلمني أسمعك.. حاورني أفهمك» لتنمية مهارات التواصل والحوار بين أمهات افتا وأطفالهم حيث تفاعل الحضور مع الأخصائية لمى العوهلي الناشطة في مجال النطق والتخاطب والحاصلة على دورات متعددة في مهارات التواصل بشكل لافت وملحوظ.

واختتمت الفعالية بتكرم رئيسة الجمعية الدكتورة سعاد اليماني استشارية المخ والأعصاب بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث للأستاذة لمى العوهلي والتي أعربت بدورها عن سعادتها البالغة بتنظيم هذه الورشة وإقبال الأمهات واهتمامهم بتلقي كل ما يصب في مصلحة أولادهم من هذه الفئة ووجهت نداءها لبقية الأمهات ليحذوا حذوهم وأن يعملوا كل ما في استطاعتهم للنهوض بأبنائهم واكتشاف طاقاتهم الكامنة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة