Thursday  17/03/2011/2011 Issue 14049

الخميس 12 ربيع الثاني 1432  العدد  14049

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

التقى أهالي المنطقة وتفقد مطار تبوك الجديد
الأمير فهد بن سلطان يستقبل وكلاء الإمارة ومديري القطاعات العسكرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك تحيات وتقدير ومحبة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسموالنائب الثاني (حفظهم الله) لأهالي وأبناء المنطقة حاضرة وبادية على ما أبدوه من مشاعر المحبة والولاء والوفاء والبهجة بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الى أرض الوطن سالما معافى بعد رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالشفاء التام. وقال سمو أمير منطقة تبوك في كلمة خلال استقباله مساء أمس الأول بمنزله بتبوك أهالي المنطقة والمسؤولين الذين قدموا للسلام على سموه « إن خادم الحرمين الشريفين مقدر لأبناء المملكة هذه المشاعر الجياشة التي جاءت معبرة عن صادق الحب والولاء وما يكنه شعب المملكة الكريم الذي يعتز بدينه قبل كل شيء ثم بأرضه وولاة أمره «.

وأضاف: إن هذه البلاد أوجدت نفسها بنفسها ولم يحكمها سوى أبنائها وهي أساس العروبة والنخوة والشهامة والوفاء.. فعندما يأتي المواطن إلى أي محافظة أومركز بالمملكة فإنه يجد مايسره ويجد العيش الكريم ويبذل له ما يحقق له حياة كريمة وعزيزة تلائم وضعه الاجتماعي.

وتابع سموه « إن ما هو موجود في هذه البلاد غير موجود في البلدان الأخرى لا من نعمة الأمن ولا للخدمات التي تقدم للمواطن، وهذا ما يسعى إليه ولاة الأمر والمسؤولين بالدولة لتحسين الخدمات وتطويرها (مضيفا) إن ما صدر مؤخراً من أوامر ملكية مرافقة لعودة خادم الحرمين الشريفين كان الهدف منها إسعاد المواطن وتقديم ما يستحقه بشكل أكبر لأن الشعب السعودي في هذه البلاد يرفض كل الإملاءات التي تثير الفتنة بين الناس «.

وأضاف: إن مشاعر الحب والوفاء التي أابداها الشعب السعودي وحرصه على قائده وولاة أمره عند عودته -حفظه الله- إلى وطنه كان لها أثر كبير في نفس المليك شخصياً وفي نفس كل مواطن وعند الآخرين عندما يشاهدون هذا التلاحم الكبير بين أبناء الشعب وقيادته وهذا الحب الذي يمثل وحدة شعب آمن بقيادته فبادلته الحب والوفاء.

وشدد سموه على أن المملكة تقف دائما مع الحق والعدل والمواقف الصريحة والمعلنة مع إخوانها في دول مجلس التعاون الخليجي وعلى الحرص في مخافة الله أولا قبل كل شيء والحرص على التلاحم بين الناس والنصح بالأسلوب الشرعي المطلوب.

وفي ختام كلمته قدم سمو أمير منطقة تبوك شكره للأهالي وأبناء المنطقة على ما أبدوه من مشاعر فياضة تجاه مليكهم ووطنهم. وقد عبر أهالي المنطقة عن اعتزازهم ببلادهم وولاة أمرهم داعين الله أن يحفظ البلاد من كل شر وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتها الرشيدة.

وعلى الصعيد ذاته استقبل صاحب السموالملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس الأربعاء في مكتبه بالامارة اثر مباشرته العمل بعد الاجازة السنوية وكلاء الإمارة ومديري العموم وموظفي الامارة ومديري القطاعات العسكرية والمدنية وضباط هذه القطاعات من القوات المسلحة والامن الداخلي الذين هنأوا سموه بسلامة الوصول. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير.

من جهة أخرى، تفقد أمير منطقة تبوك امس مطار تبوك الجديد الجاري تنفيذه. وتجول سموه داخل مبنى المطار واطلع على التجهيزات في صالات المغادرة والقدوم للرحلات الداخلية والدولية والصالة الملكية واستمع لشرح من مدير مطار تبوك المهندس منصور الزويد عما تم تجهيزه من كافة الأجهزة الحكومية العاملة في المطار التي ستتواجد فيه عند التشغيل، واطلع على التجهيزات الحديثة التي تم توفيرها في مطار تبوك من سلالم كهربائية ومصاعد وبوابات الدخول والخروج للمسافرين والخدمات المساندة والمطاعم ذات الوجبات السريعة والمحلات التجارية.

وأبدى سموه بعض الملاحظات التي ستسهم في سهولة العمل داخل مبنى المطار التي تشارك فيها كافة القطاعات الحكومية وتقدم كافة الخدمات اللازمة للمسافرين بكل يسر وسهولة. يذكر أن مشروع إنشاء المطار الجديد بدأ أعماله قبل عامين ونصف بتكلفة إجمالية تتجاوز 221 مليون ريال لتسهيل حركة سير الرحلات الدولية والإقليمية المجاورة بطاقة استيعابية تصل إلى 1500 مسافر في الساعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة