Thursday  17/03/2011/2011 Issue 14049

الخميس 12 ربيع الثاني 1432  العدد  14049

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الأميرة نورة تنفذ برنامجاً تدريبياً موجهاً للعاملات في مجال السجون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت - مريم السلطان

نفذت كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بإشراف مباشر من وكالة الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برنامجاً تدريبياً موجهاً للعاملات في مجال السجون بعنوان: (مهارات دراسة الحالات الفردية للنزيلات) من الفترة 24-3-1432هـ إلى 8-4-14321هـ وذلك بواقع (55)ساعة تدريبية، وشارك في إعداد تنفيذ البرنامج كلاً من: (د. أمل بنت ناصر الفريخ، د.ظلال بنت يوسف مدّاح، د. حصة بنت عبد الرحمن السند، د.جميلة بنت محمد اللعبون، د. سارة بنت صالح الخمشي، د.منيرة بنت عبد الله السنبل، د.منيرة بنت إبراهيم الفريح، د.نورية بنت محمد المعيلي، د.هيفاء بنت عبد الرحمن الشلهوب).

ومن خلال البرنامج تم التركيز على إحدى عشر موضوعاً مهنياً ذا جوانب نظرية وعملية مما يساعد العاملات في هذا المجال الحيوي على إكساب المهارة في العمل المهني وقد روعي في تنفيذ هذا البرنامج عدداً من الأساليب الحديثة في التدريب مثل المناقشات، لعب الأدوار، البيان العملي، العصف الذهني، العروض التقدمية، وورش العمل.

وفي نهاية البرنامج شكرت عميدة كلية الخدمة الاجتماعية سعادة الدكتورة عواطف بنت أسعد أشرف المنظمين لهذا البرنامج متمثلاً بوكيلة كلية الخدمة الاجتماعية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة سعادة الدكتورة.نورية بنت محمد المعيلي، وكذلك أعضاء هيئة التدريس المشاركات في البرنامج على ما بذلوه من جهود، وقدمت شكرها أيضاً لسمو مديرة الجامعة الدكتورة الجوهرة بنت فهد آل سعود، ووكيلة الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة سعادة الدكتورة نائلة بنت عبد الرحمن الديحان في حرصهن على تفعيل شراكة الجامعة مع المؤسسات الأخرى في المجتمع من خلال طرح برامج متخصصة لخدمة مجتمعهن والشكر أيضاً للمتدربات في مجال السجون والدعاء لهن بالتوفيق والسداد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة