Thursday  17/03/2011/2011 Issue 14049

الخميس 12 ربيع الثاني 1432  العدد  14049

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) ترصد كواليس مواجهة الهلال والغرافة من قلب الحدث
الإعلاميون يحاصرون الرئيس.. والصحافة القطرية تضع الهلال عقدة للغرافة.. وماذا فعل الجابر مع جماهير الزعيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - فيصل المطرفي

ابتهجت الجماهير الهلالية في قطر كثيراً بفوز الفريق الأزرق على الغرافة القطري أمس الأول في الجولة الثانية وشدَّدت الجماهير التي اكتظت حول البوابة الرئيسية لملعب الغرافة لتحية اللاعبين على أن الانتصار عوَّض الإخفاق في الجولة الأولى أمام سابهان الإيراني في المباراة التي أقيمت على أرض الفريق الهلالي وبين جماهيره.. وكانت الفرحة قد ارتسمت على محيَّا لاعبي ومسؤولي الفريق الهلالي بعد المباراة التي حضرتها (الجزيرة) لترصد لكم كواليس الفريق الهلالي في قطر.. فإليكم:

العتيبي والتحية الكبيرة

قامت الجماهير الهلالية التي حضرت لقاء الفريق أمام الغرافة القطري بالدوحة بالتجمهر حول حارس الفريق حسن العتيبي ووجهت له تحية خاصة بعد مستواه الرائع في المباراة وتركيزه الكبير الذي أثمر عن حرمان فريق الغرافة من اللحاق بالنتيجة، فيما أكد العتيبي لوسائل الإعلام أن الفريق لم يقدم المستوى المأمول له بيد أنه حقق الأهم بتحقيق الفوز. ورفض العتيبي اعتباره النجم الوحيد في المباراة، مؤكداً أن الهلال يلعب كمجموعة لتحقيق ما يطمح له كل الهلاليين.

سامي لم يعتزل!

من يشاهد تهافت أنصار الفريق الهلالي والجماهير القطرية على سامي الجابر في كل مكان يوجد فيه يعتقد بأن الجابر ما زال هدافاً للفريق الهلالي والمنتخب السعودي، فشهرة الجابر استمرت معه حتى بعد تركه للعب في المستطيلات الخضراء.. وكان الجابر مرحاً ومتجاوباً مع الجماهير التي تقصده من أجل التقاط الصور التذكارية، كما أن الجابر اتجه لمدرج الجماهير الهلالية في ملعب الغرافة وقام بتحية أنصار الفريق وتبادل معهم الأحاديث قبل بدء المباراة في لفتة وجدت ترحيباً كبيراً من عشاق الزعيم.

الرئيس ونائبه في قمة سعادتهما

كان سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد في قمة سعادتهما بتحقيق الفوز بعد مباراة الغرافة القطري البارحة الأولى، إذ كان هدف الهلاليون تحقيق النتيجة الإيجابية بعيداً عن البحث عن المستوى وشوهد سموهما وبرفقتهما عضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد قد تواجدوا في غرفة تبديل الملابس للفريق بعد المباراة والتقوا باللاعبين وهنأوهم بالفوز وطالبوا بمضاعفة الجهود في المواجهات المقبلة.. وقبل خروج رئيس الهلال من الملعب التف مراسلو الصحف القطرية حول سيارة سموه لرصد آرائه عن المباراة وكان سموه متجاوباً جداً مع أسئلة الزملاء الإعلاميين.

البعثة الهلالية من الملعب إلى المطار

اتجهت حافلة الفريق الهلالي من ملعب نادي الغرافة بعد المباراة إلى مطار الدوحة الدولي مباشرة للمغادرة للرياض على متن الطائرة الخاصة التي وفرتها إدارة النادي حتى يتسنى للفريق الوصول مبكراً واستئناف التدريبات مساء أمس تحضيراً لملاقاة الاتحاد دورياً الأحد المقبل في الرياض.

الصحافة القطرية: الهلال عقدة الغرافة

اعتبرت الصحافة القطرية في بعض الصحف الصادرة أمس أن الهلال بات يشكّل عقدة لفريق الغرافة بعد عدم مقدرة الأخير على الفوز أمس الأول وفي نفس الوقت أشادت بعض الأقلام بمستوى الغرافة القطرية معتبرة أن عدم التوفيق هو السبب في عدم تمكن مهاجمي الغرافة من هز الشباك الهلالية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة