Saturday  19/03/2011/2011 Issue 14051

السبت 14 ربيع الثاني 1432  العدد  14051

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

على مشارف الأسبوع الثالث من دورة شهداء الواجب ببطولة القوات المسلحة
يد «البرية» تتفوق على «الجوية» وقدم «البحرية» يصل للنهائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الخبر:

تجاوز فريق القوات البرية لكرة اليد منافسه فريق القوات الجوية في طريقه إلى الدور الثالث من البطولة، حيث يلتقي فريق الدفاع الجوي اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف في صالة مدينة الأمير نايف بالمنطقة الشرقية ضمن فعاليات الدورة الرابعة عشرة لبطولة القوات المسلحة التي تحمل شعار شهداء الواجب.

كما يلتقي الليلة في تمام الساعة السادسة ضمن منافسات الدور الثالث أيضًا فريقا القوات الجوية والقوات البحرية. وعلى صعيد منافسات كرة القدم جدد فريق القوات البحرية لكرة القدم حظوظه في التأهل للمباراة النهائية أمام فريق القوات البرية الثلاثاء المقبل إثر فوزه على فريق الدفاع الجوى بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الخميس على ملعب مدينة الأمير نايف الرياضية.. بدأ مهاجم البحرية عبدالمجيد الدوسرى التسديد عند الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول إثر كرة عرضية أودعها في الشباك، ثم عاد اللاعب نفسه عند الدقيقة 43 من الشوط نفسه وسجل الهدف الثاني.

حاول منتخب الدفاع الجوى الضغط من أجل تعديل النتيجة وحصل على ضربة جزاء أسفرت عن هدف فريقه الوحيد.

عقب اللقاء قال مدرب منتخب البحرية أمير جلال: «المبارة كانت صعبة وكان الفريق يلعب بفرصة واحدة وهي الفوز»، فيما عبّر العميد صالح خلف فيروز مدير الشؤون الرياضية بالقوات البحرية عن رضائه عن فريقه الذي «قدم مباراة جيدة وكبيرة وأنعش آماله في المنافسة بشكل كبير بهذا الفوز المهم».

STC في الدرجات

شهدت منافسات يوم الخميس انتشار مندوبي شركة الاتصالات السعودية الراعي الرسمي الرئيس للبطولة في مدرجات الصالات والملاعب، حيث وزعوا الهدايا العينية على الحضور من مشجعي الفرق المشاركة في المنافسات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة