Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

كلينتون: طلب مساعدة دول الخليج حق سيادي للبحرين
الحياة تعود لطبيعتها في البحرين والملك حمد يؤكد: لن نسمح بإيقاف مشروع الإصلاح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المنامة - باريس - أ ف ب

أكد عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خلفية المضي في تنفيذ مشروعه (للإصلاح) وعدم السماح بإيقافه. وقال الملك حمد خلال استقباله أعضاء مجلس الشورى مساء الجمعة أن مشروع الإصلاح الذي بدأناه منذ تولينا مقاليد الحكم لن نسمح له بأن يتوقف. وبحسب ما نقلت عنه وكالة الأنباء البحرينية الرسمية قال الملك حمد: جميع الأبواب مفتوحة لجميع الموضوعات التي يراد بها الخير لجميع أبناء هذا البلد.

واعتبر أن مظاهر الاحتقان الطائفي غريبة على هذا الوطن الذي عرف بتسامحه وتعايش الجميع فوق أرضه وتحت سمائه، فالمسلمون جميعاً ولقرون طويلة تعايشوا على تنوع مذاهبهم في البحرين التي تعددت فيها المذاهب والأديان. وفيما أعرب الملك حمد عن شكره لإخوانه قادة دول مجلس التعاون على إرسال قوات درع الجزيرة المشتركة إلى البحرين.. اعتبرت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون أمس في مؤتمر صحافي في باريس أن من حق البحرين السيادي بالطبع دعوة قوات مجلس التعاون الخليجي إلى أراضيها تنفيذاً لاتفاقات الأمن والدفاع التي وقعتها.

وعادت الحياة إلى طبيعتها في البحرين أمس حيث أعلن ديوان الخدمة المدنية أمس (انتظام الدوام الرسمي ابتداء من اليوم (الأحد) في جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية في مملكة البحرين وفق ما نقلت عنه وكالة أنباء البحرين الرسمية.







 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة