Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(زين السعودية) تُهدي موظفيها راتب شهرين

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

تجاوباً منها مع مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بصرف راتب شهرَيْن لجميع الموظفين العاملين في القطاع الحكومي أعلنت شركة «زين السعودية» صرف راتب شهرين أيضاً لجميع منسوبيها وموظفيها.

ذكر ذلك صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة «زين السعودية»، الذي أوضح أن هذه المبادرة تأتي اقتداء بما سنَّه صاحب الأيادي البيضاء، الملك المحبوب، خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، الذي عوّد الجميع، ليس في المملكة فحسب، بل في جميع أرجاء العالم على كرمه ومبادراته الخيّرة التي لا تنتهي.

وأضاف الأمير حسام بن سعود أن مبادرة «زين السعودية» تأتي كذلك في سياق تقدير موظفيها وما يقومون به من جهود جبارة أسهمت - بفضل الله - في تحقيق الشركة سلسلة نجاحات خلال وقت قياسي من العمل في السوق السعودي. ورفع رئيس مجلس إدارة شركة «زين السعودية» شكره وتقديره إلى مقام خادم الحرمين الشريفين على أوامره السامية التي وجّه بها يوم الجمعة الماضي، والتي أدخلت الفرح والسرور إلى كل بيت سعودي، سائلاً الله تعالى أن يجعل هذه المبادرات في ميزان أعمال خادم الحرمين الشريفين، وأن يطيل عمره، ويديم عليه لباس الصحة والعافية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة