Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

المسؤولون في محافظة حوطة بني تميم سعداء بعودة خادم الحرمين لأرض الوطن بعد رحلته العلاجية سالماً معافى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حوطة بني تميم - سعود المعطش

عبر عدد من المسؤولين في محافظة حوطة بني تميم ل(الجزيرة) عن سعادتهم وسرورهم بشفاء وعودة والد الجميع وقائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه-.

فمن جانبه قال محافظ حوطة بني تميم الأستاذ أحمد بن دخيل المنيفي: يطيب لي في البداية أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي ومسئولي محافظة حوطة بني تميم أن أتقدم بأسمى عبارات التهاني والتبريكات لقيادتنا الرشيدة أعزها الله وللأسرة المالكة الكريمة وللشعب السعودي النبيل بمناسبة عودة والدنا جميعا وباني نهضة كياننا العظيم (المملكة العربية السعودية) خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وأدام عزه من رحلته العلاجية التي تكللت بالنجاح ولله الحمد. وقال المنيفي: لقد غمرتني السعادة والسرور كغيري من أبناء هذا الوطن الغالي بعد أن تلقيت نبأ عودة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز سلمه الله لأرض الوطن من رحلته العلاجية وتماثله للشفاء ولله الحمد. فلم لا نكون سعداء وهو الذي سهر على راحتنا وأمننا وبذل الغالي والنفيس في سبيل توفير سبل الراحة والرفاهية في كافة المجالات لنا جميعا، فالملك عبدالله وفقه الله يحظى بحب وتقدير واحترام جميع أبنائه المواطنين وأنا واحد منهم لأنه أحبهم فأحبوه.

وأضاف المنيفي أنني في ختام هذه السطور القليلة أسأل الله عز وجل لخادم الحرمين الشريفين ولإخوانه الميامين الصحة والعافية وطول العمر وأن يديم على بلادنا الغالية نعمة الإيمان والأمن والأمان والخير والرخاء إنه سميع مجيب الدعاء.

من جانبه قال فضيلة رئيس المحكمة العامة المكلف في محافظة حوطة بني تميم الشيخ خالد بن راشد آل رشود الكلمة التالية: «الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، أما بعد فلقد استبشرنا جميعا بعودة الوالد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله إلى أهله ومحبيه في هذه البلاد المباركة التي تفيض له بالحب والخير والهداية وكل واحد من المواطنين فرح بقدوم خادم الحرمين الشريفين محبة له ولما يعلمون عنه من أبوة حانية ورعاية كريمة فمن هؤلاء المحتاج الذي يحتاج إلى سد حاجته والمريض الذي يحتاج إلى الرعاية والعطف والمكروب الذي يرجو تنفيس كربته والأرملة والمسكين واليتيم الذين تعودوا منه حفظه الله حسن العطف وتمام الأبوة وكرم العطاء».

ومضى قائلا: «لقد عاد لنا خادم الحرمين الشريفين أيده الله بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية، حيث سيواصل وسيكمل حفظه الله ما قام ويقوم به هو وإخوانه الميامين وأعوانهم من قضاء حاجات المواطنين والمقيمين ورعايتهم ورفع الظلم والجور عنهم وتحقيق العيش الكريم والرغيد لهم، وإننا نحمد الله عز وجل ونثني عليه الخير كله بما من به على هذه البلاد من الرابطة القوية فيما بين ولاة الأمر وبين كافة المواطنين فأسأل الله سبحانه أن يزيدها وثوقا وقوة وأن يعين كل واحد على القيام بواجبه وبما يرضي الله عز وجل عنه وعنا جميعا كما نسأله سبحانه أن يطيل في عمر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على طاعة وعافية وأن يتم عليهم جميعا نعمه ظاهرة وباطنه وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والإيمان والاستقرار إنه سميع مجيب الدعاء وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم».

ويقول رئيس بلدية محافظة حوطة بني تميم الأستاذ نايف بن مناحي بن سعيدان: إن شفاء وعودة الأب القائد صقر العروبة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله إلى أرض الوطن سرنا وأثلجت صدورنا جميعا. لأن الملك عبدالله له مكانة كبيرة وعظيمة في نفوس جميع أبنائه المواطنين، بل وأبنائه المقيمين نظرا لحبه لدينه ووطنه وأمته ولأبنائه المواطنين والمقيمين الذين يبادلونه نفس المشاعر ونظرا لتواضعه الجم وحسن خلقه الرفيع.

فالملك عبدالله وبسياسته الحكيمة المتزنة جعل للمملكة مكانة عظيمة بين جميع دول العالم وأصبح اسمها شامخا في كافة المحافل الدولية وإسهامات. وجهود خادم الحرمين الشريفين عديدة ومعروفة لدى الجميع منها ما يعنى بخدمته للإسلام والمسلمين وخدمة القضايا الإسلامية والعربية وخدمة الحرمين الشريفين والحجاج والمعتمرين، كما وفر بسياسته الحكيمة كافة سبل الراحة والرفاهية في جميع المجالات لأبنائه المواطنين والمقيمين حتى وصلت كافة الخدمات للمدن والقرى والمراكز بهذه المملكة الفتية ولا ننسى وقفاته يحفظه الله في إغاثة كثير من الدول والشعوب.. ختاما أسأل الله سبحانه وتعالى له ولإخوانه المسامين الصحة والعافية وطول العم ر وأن يحفظ بلادنا الغالية من كل مكروه وأن يديم عليها نعمة الإسلام والإيمان والأمن والأمان والخير والرخاء إنه سميع مجيب الدعاء.

أما مدير إدارة التربية والتعليم في محافظتي حوطة بني تميم والحريق الأستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي فقال: إنني أتوجه في البداية إلى الله تعالى بالحمد والشكر على أن من على والدنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية ورجوعه إلى وطنه وشعبه لحظة من أسعد اللحظات التي نستقبلها بالفرح والمسرات وبصادق الدعوات إلى المولى عز وجل أن يديم عليه لباس الصحة والسعادة ليواصل قيادة مسيرة البناء والنماء لبلادنا الغالية فهو حفظه الله امتلك بحبه قلوب شعبه الذي يبادله حبا بحب ووفاء بوفاء فصدى كلماته التي أدمعت العيون ورقت لها القلوب (أنا بخير ما دمتم بخير) مازال يتردد في أسماعهم فضلت ألسنتهم منذ ودعوه في رحلته العلاجية تلهج بالدعاء بأن يحفظه ويمن عليه بالصحة والعافية ومازالت ألسنتهم تلهج بالحمد والشكر لله على أن رد عليهم مليكهم ووالدهم سليما معافى وعيونهم ترقب إطلالته عليهم بكل معاني الفرح والسرور ويحيطونه بدعواتهم بأن يديم عليه لباس الصحة وأن يبقيه ذخرا لهم وللمسلمين فهو ملك القلوب ووجه السعد وملك الإنسانية فحفظك الله أبا متعب وعدت إلى وطنك العزيز وشعبك المحب الوفي والعود احمد إن شاء الله وجعل ما ألم بك رفعة لك عند ربك ونقول لك طهور إن شاء الله، وبهذه المناسبة السعيدة أتوجه بخالص التهنئة باسمي وباسم أسرة التربية والتعليم في محافظتي حوطة بني تميم والحريق إلى سمو ولي العهد الأمين والى سمو النائب الثاني والى سمو أمير منطقة الرياض حفظهم الله جميعا والى جميع أفراد الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الوفي وإلى قيادات وزارة التربية والتعليم ومنسوبيها ممثلة بسمو وزير التربية والتعليم وأصحاب المعالي نوابه بأصدق وأبلغ عبارات التهنئة بهذه المناسبة السعيدة سائلا الله تعالى أن يحفظ علينا ديننا ووطننا وولاة أمرنا من كل سوء وأن يجعل أيامنا كلها أيام فرح وخير وبركة.

أما عميد كلية إدارة الأعمال للبنين في محافظة حوطة بني تميم الدكتور صالح بن عبدالله الدبل قال: حمدا لله وشكرا له وثناء عليه بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالما معافى. فقد تهللت قلوب الشعب الوفي بمقدمه الميمون. فقد عاد رائد العلم والتقنية وعاد رائد التنمية الصناعية والاقتصادية والاجتماعية إلى أبنائه ليهنأوا به ويهنأ بهم ويواصلوا معا المسيرة. فحفظ الله أبا متعب في حله وترحاله.

أما مدير المعهد العلمي ومدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة حوطة بني تميم الشيخ علي بن إبراهيم الرويغ فقال: يحتفل الشعب السعودي على مختلف مستوياته في هذه الأيام بقدوم ولي أمرنا وقائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين بعد أن من الله عليه بالشفاء من رحلته العلاجية، ويحق لنا جميعا أن نفرح وأن نحمد الله تعالى على ما أنعم وتفضل به من العافية لولي أمرنا الذي فقدناه مدة من الزمن كانت ثقيلة على النفوس، مما جعل الجميع يتطلع إلى عودته والدعاء له بالصحة والعافية وطول العمر وهو منهج متبع، وشريفة ماضية لأهل هذا البلاد الذين يرون أن لولي الأمر عليهم حقا يتمثل في طاعته والدعاء له بظهر الغيب وإنني بهذه المناسبة أهنئ نفسي أولا وأهنئ الشعب السعودي ثانيا، وأسأل الله تعالى أن يمن على ولاة أمرنا بالتوفيق والتسديد وأن يأخذ بأيديهم إلى كل خير.

أما مدير إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد في محافظة حوطة بني تميم الشيخ حسن بن صالح آل الشيخ فقال: الفرحة بشفاء خادم الحرمين الشريفين كبيرة جدا والفرحة بمقدمه الميمون أكبر وأكبر والحديث عن هذه الفرحة وعن هذه العودة يتطلب منا صفحات بل سجلات متعددة لأن الملك عبدالله أحبنا فأحببناه وله مكانة كبيرة في نفوسنا جميعا فهو يحفظه الله الأب والأخ والصديق فتح لنا قلبه قبل أن يفتح لنا مكاتبه ومنزله أعطانا الغالي والنفيس وقف مع الضعيف قبل أن يقف مع القوي فأسأل الله له ولإخوانه الصحة والعافية وطول العمر.

أما رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة حوطة بني تميم الشيخ إبراهيم بن سعد آل عيد فقال: لقد اطمأنت قلوبنا نحن شعب المملكة العربية السعودية بعد نبأ شفاء وعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوطنه ولأبنائه المواطنين سالما معافى ولله الحمد والمنة، فالجميع في المملكة يعيشون فرحة غامرة بعودته وسلامته وقال آل عيد إن هذه المشاعر الفياضة من المواطنين تجاه ملكهم تؤكد قوة ومتانة العلاقة فيما بين القائد وشعبه، دعواتي الصادقة لخادم الحرمين وإخوانه الكرام الصحة والعافية وطول العمر ولبلادنا العزيزة دوام التقدم والرقي والخير والرخاء ونعمة الإيمان والأمن والأمان.

أما رئيس كتابة العدل في محافظة حوطة بني تميم الشيخ عبدالعزيز بن سعد المعثم فقال إنني في البداية أحمد الله سبحانه وتعالى أن من على والدنا وقائد مسيرتنا المباركة وباني نهضتنا خادم الحرمين الشريفين بالشفاء والعافية كما نحمده سبحانه أن عاد الملك عبدالله لوطنه وهو بصحة وعافية، أسأل الله له ولإخوانه الميامين طول العمر والتوفيق والسعادة ولبلدنا الأمن والأمان والخير والرخاء وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم إنه سميع مجيب الدعاء.

من جانبه عبر مدير مستشفى محافظة حوطة بني تميم العام الأستاذ سعود بن عبدالعزيز القرون عن سعادته ومشاعره الطيبة وفرحته الغامرة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله إلى أرض الوطن سالما معافى ولله الحمد والمنة.

وقال القرون في ختام كلمته المتواضعة: أسأل الله عز وجل أن يلبس خادم الحرمين الشريفين وإخوانه الكرام لباس الصحة والعافية وأن يديم عليهم وعلى بلادنا الغالية العز والخير والسعادة.

أما رئيس نادي الأنوار الرياضي في محافظة حوطة بني تميم الأستاذ أحمد بن محمد الشريم فقال إن عودة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالما معافى مناسبة عزيزة علينا وأثلجت صدورنا جميعا نحن أبناء هذه البلاد الكريمة (المملكة العربية السعودية)، فلله عز وجل الشكر على أن من على والدنا الشفاء والعودة إلينا سالما معافى ولمليكنا الغالي عبدالله منا السمع والطاعة ولوطننا العزيز التضحية والإخلاص ولإخواننا المواطنين الحب والتقدير.

أما المشرف على كلية التربية للبنات في محافظة حوطة بني تميم الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله آل مبارك فقال: إننا جميعا في هذه المملكة العزيزة لا تسعنا هذه الأيام الفرحة فلم لا نفرح ونحن نستقبل فيها والدنا ومليكنا المحبوب عبدالله بن عبدالعزيز سلمه الله الذي يصل إلينا بعد أن من الله عليه بالشفاء والصحة والعافية فلم لا نفرح وهو الذي جعل بعد توفيق الله عز وجل لهذه البلاد الغالية مكانة كبيرة بين الدول أسأل الله له ولإخوانه الصحة والعافية وطول العمر وللبلاد والعباد الخير والتوفيق الدائم.

أما مدير فرع وزارة المالية في محافظة حوطة بني تميم الأستاذ ناصر بن عبدالله آل حسين فقال إن اللسان يعجز عن التعبير عما بداخل قلبه من فرحة وسعادة وسرور بمناسبة شفاء وعودة الأب الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن وهو بصحة وعافية ولله الحمد كما يعجز اللسان عن إيضاح ما في قلبه من محبة وتقدير للوالد القائد الملك عبدالله.

وقال آل حسين إنني أدعو الله جل قدرته أن يمتع الملك عبدالله وإخوانه النشامى الصحة والعافية وطول العمر ولبلدنا الأمن والأمان والخير والعز الدائم.

أما رئيس شرطة محافظة حوطة بني تميم العميد حسين بن مريع القحطاني فقال: إن الابتسامات تعلو هذه الأيام وجوه جميع المواطنين والمقيمين في هذه البلاد الطاهرة بعد أن تلقوا نبأ شفاء وعودة والد الجميع وقائد المسيرة المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالما معافى من رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح، وقال القحطاني إن الملك عبدالله قدم لوطنه ولأمته الكثير والكثير دون كلل أو ملل فله من الله سبحانه الأجر والثواب وله منا الدعاء بالصحة والعافية وطول العمر هو وإخوانه الكرام ولوطننا منا بالدعاء بالأمن والأمان والخير والعز والرخاء من الله عز وجل.

أما مدير إدارة الدفاع المدني في محافظة حوطة بني تميم العقيد محمد بن عبدالله الدوسري فقال سعادتنا لا توصف بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى أرض الوطن سالماً معافى وزوال العارض الصحي ولله الحمد والمنة. ولقد اطمأنت القلوب هذه الأيام بعودته حفظه الله، فالناس يعيشون فرحة غامرة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وقال إن مظاهر هذه الفرحة تؤكد قوة التلاحم والمحبة فيما بين الحاكم وشعبه، مؤكدا إن الجميع يعيش مشاعر الحب والوفاء والولاء لمليكنا الذي نهض بالبلاد وجدد تطورها ونهضتها العمرانية والاقتصادية والتعليمية والصحية وكافة المجالات في هذا الوطن الغالي إلى أن أصبحت المملكة وشعبها تعلو بين الدول. يا خادم الحرمين إن قلوبنا وألسنتنا لتلهج بالدعاء الخالص له سبحانه وتعالى أن يديم عليكم الصحة والعافية. وأن يبقيكم ذخرا ًوسندا للإسلام والمسلمين.

من جانبه قال مدير جوازات محافظة حوطة بني تميم الرائد خالد بن حسين السميح: لقد سررت وسعدت كثيرا كما سعد إخواني أبناء هذه الوطن الغالي بشفاء ومقدم مليكنا وقائدنا ووالدنا جميعا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله فله منا ولإخوانه الأوفياء الدعاء بالصحة والعافية وطول العمر ولبلادنا العزيزة والتقدم والرقي والازدهار.

أما مدير شعبة مرور محافظة حوطة بني تميم النقيب محمد بن عبدالله آل حسين التميمي فقال: إنني في البداية أهنئ قيادتنا الرشيدة والأسرة المالكة الكريمة أعزها الله كما أهنئ نفسي وإخواني المواطنين بشفاء وعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وفقه الله إلى أرض الوطن سالما معافى بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية فعودته إلى أرض الوطن أسعدت الصغير والكبير منا لأنه يحظى بحب واحترام وتقدير الجميع فدعواتي له ولأخوته بالصحة والعافية وطول العمر ولبلادنا بالخير والعز والرقي. أما مدير فرع الزراعة في محافظة حوطة بني تميم الأستاذ عبدالله بن علي الرقيب فقال: لقد دخل السرور والبهجة في نفوس جميع أبناء مملكتنا الفتية بعد أن تلقوا نبأ شفاء وعودة الوالد العزيز خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز سلمه الله إلى أرض الوطن من رحلته العلاجية التي تكللت بالنجاح ولله الحمد وقال إن مشاعر المواطنين الطيبة تجاه مليكنا المحبوب ما هي إلا صورة من صور التلاحم الكبير فيما بين القيادة وشعبها الذي تشهد بلادنا الغالية منذ زمن الموحد طيب الله ثراه إلى عصرنا الحاضر عصر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حصر الخير والنماء أدامه الله. أما مدير مركز أمن الطرق في محافظة حوطة بني تميم الملازم أول عبدالعزيز بن مقعد العتيبي فقال: أنا في غاية السعادة والسرور بعد أن تلقيت كغيري من مواطني هذه المملكة الغالية نبأ شفاء وعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله إلى أرض الوطن سالما معافى فأشكر الله تعالى على ذلك وأدعوه سبحانه أن يديم على مليكنا المحبوب وعلى إخوانه الكرام الصحة والعافية وطول العمر وعلى بلادنا العزيزة نعمه التي لا تعد ولا تحصى إنه سميع مجيب.

أما مدير وحدة الدوريات الأمنية في محافظة حوطة بني تميم رئيس رقباء عبدالله بن محمد العسكر فقال: لو أردت أن أعبر عن مشاعري تجاه شفاء وعودة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين إلى المملكة بعد أن من الله عليه بالشفاء لن يكفيني للتحدث عنها هذه السطور القليلة، ولكن أقول ومن أعماق قلبي أسأل الله جلت قدرته أن يديم عليك يا أبا متعب الصحة والعافية وطول العمر أنت وإخوانك الأوفياء وأن يديم على بلادنا وبلاد المسلمين نعمة الإسلام والأمن والأمان والخير والرخاء. أما مدير صحة البيئة في بلدية محافظة حوطة بني تميم الأستاذ محمد بن عبدالله الداود فقال: لقد سعدت أنا وإخواني المواطنون الأعزاء في كافة أرجاء هذه المملكة الكريمة بشفاء وعودة والدنا ومليكنا الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أيده الله إلى أرض الوطن بعد أن تماثل للشفاء ولله الحمد، فالملك عبدالله يحظى بحب وتقدير جميع أبنائه المواطنين، فما صور الاحتفالات التي ستقام في الغد بإذن الله تعالى بكافة أرجاء هذا الوطن الحبيب ما هي إلا واحدة من الصور الجميلة والمتعددة التي تؤكد هذا الحب والتقدير والاحترام له يحفظه الله ولإخوانه الميامين وفقهم الله جميعا. أما عضو لجنة الاحتفالات في محافظة حوطة بني تميم الأستاذ علي بن عبدالعزيز الموسى فقال: سعادتي وسعادة إخواني المواطنين بشفاء وعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز سلمه الله إلى أرض الوطن من رحلته العلاجية التي تكللت بالنجاح ولله الحمد سعادة كبيرة فمن حقنا الفرحة لأنه والدنا وقائد مسيرتنا وباني نهضتنا المباركة أسأل الله سبحانه له الصحة والعافية والعون والسداد وطول العمر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة