Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

الدكتور العنقري: الأوامر الملكية تُعزّز مبدأ الشفافية والنزاهة الذي تنتهجه قيادة هذه البلاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

نوّه معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والأوامر الملكية التاريخية التي أصدرها لصالح الوطن والمواطنين، مؤكداً أن هذا اليوم سيكون علامة فارقة في تاريخ الوطن، وأن القرارات الحكيمة التي صدرت سيكون لها أثرها الإيجابي قريب المدى، إضافة إلى ما ستحققه من رخاء للمواطنين على المدى البعيد، وستؤدي إلى تحسين أحوال المعيشة والخدمات الصحية لشريحة كبيرة من المواطنين.

وقال معاليه في تصريح إلى وكالة الأنباء السعودية: إن هذه القرارات السامية الكريمة جاءت لتعالج قضايا تمس حياة المواطنين بشكل مباشر، وسيستفيدون منها جميعاً سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص، كما أنها تضمنت قرارات تعزز مبدأ الشفافية والنزاهة والرقابة؛ ما سيكون له أثره الطيب، وسيضمن التنفيذ السريع والفاعل لتلك القرارات الملكية.

وهنأ معالي وزير التعليم العالي المواطنين بهذه الأوامر الملكية، منوهاً بمتانة العلاقة بين القيادة والشعب، ومؤكداً أن تلمس القيادة الرشيدة لحاجات المواطنين الملحة والعمل على إصدار القرارات اللازمة هو أكبر دليل على خصوصية العلاقة التي تربط بين أبناء هذا الوطن على مستوى القيادة والشعب.

وأكد أن ما أبداه خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - للمواطنين بشكل عفوي وصادق بألا ينسوه من الدعاء دليل على المكانة الكبيرة التي يحتلها في قلبه الكبير كل مواطن ومواطنة، وعلى أن البيت السعودي متماسك ومتكاتف، وأن لخادم الحرمين الشريفين مكانته الخاصة عند مواطنيه.

وسأل معالي الدكتور خالد العنقري الله - عز وجل - أن يديم على هذه البلاد أمنها وأمانها، وأن يحفظ لها قيادتها الرشيدة، وأن يسدد خطى الجميع ويوفِّقهم لما يحبه ويرضاه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة