Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

      

أصدر ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الجمعة الموافق 13 ربيع الآخر 1432 الموافق 18 مارس 2011 م جملة من القرارات الخاصة بتيسير أمور المواطنين من ذكور وإناث في مجالات مختلفة الاجتماعية منها والسكنية والعلمية والتعليمة والدينية وبرامج رفع مستوي الدخل والمعيشة للجميع, كما قرر يحفظه الله دعم هيئة الإسكان وتثبيت بدل غلاء المعيشة. وتضمنت قرارات ملك الإنسانية بدعم رأس مال صندوق التنمية العقارية وصرف مخصص شهرين للموظفين والطلاب وإنشاء الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد واعتماد (16) مليار لدعم المشروعات الصحية وإنشاء المجمع الفقهي السعودي وترميم المساجد ودعم جمعيات تحفيظ القرآن ودعم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.. والكثير الكثير من القرارات التي أدخلت الفرحة والسعادة إلى نفوس أغلبية المواطنين الشرفاء. وفي كلمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- بثتها جميع وسائل الإعلام السعودية والخليجية والعربية والعالمية سبقت قرارات الجمعة المباركة... قال فيها يحفظه الله وهو يخاطب أبناء وبنات شعبة الوفي:» أنتم صمام الوطن.. وأنا فخور بكم والمفردات تعجز عن وصفكم....» وبعد أن شاهدت الكلمة الوافية والكافية, أردت أن أقف على ردود فعل المواطنين الذين يبادلون ملكهم حباً وصدقاً وإخلاصاً.. فحدثني الكثير منهم وهم يدعون للملك بالصحة وطول العمر, فقال أبو خالد: نحن سعداء بهذه القرارات التي جاءت في يوم مبارك هو يوم الجمعة والتي نتمنى أن تحسب في ميزان حسنات الملك عبدالله يحفظه الله. وقال أبو فهد: «أولاً أحب أن نهنئ أنفسنا بسلامة وصول خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن معافى ومشافى.. وثانياً نشكر الله أن جعل لنا هذه القيادة المخلصة الصادقة». أما السيدة أم تركي فقالت: «يا فرحتنا وسعادتنا بهذه القرارات التي هي بشري سارة لكل مواطن ومواطنة على تأمين مستقبل أبنائهم وبناتهم العلمي والصحي والوظيفي».

أما أم سليمان فقد رفعت أيديها للسماء ولله سبحانه وتعالي أن يحفظ الله المليك المفدى...

واستمرت أم سليمان قائلة: «اليوم يبلغ ابني سنة من عمرة وقد بشرته بهذه القرارات التي ستكون ذخيرة وذخراً حتى لأطفالنا».

أما الأختان الطالبتان في جامعة نورة رازان وإشراق فقالتا بصوت واحد: «الله يحفظ لنا قيادتنا الحكيمة والمليك الغالي حبيب الشعب».

ومسك الكلام, نحب أن نقول: بكل الحب... وبكل الصدق... وبكل الولاء والانتماء نقول لملك الإنسانية: أطال الله في عمرك يا ملك العقول والقلوب... إن قرارات الجمعة المباركة يا مولاي هي لفتة طيبة... آمل من الله أن يحفظ لنا أبو متعب وأن يكون الشعب السعودي في مستوى الثقة التي استثمرها فينا نحن أبنائه وبناته.. حفظ الله الملك عبدالله... وحفظ بلادنا المملكة العربية السعودية تحت مظلة الأمن والأمان.

farlimit@farlimit.com
 

قرارات الجمعة المباركة.. لملك الإنسانية
د. محسن الشيخ آل حسان

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة