Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

منسوبو ومنسوبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن يشكرون خادم الحرمين الشريفين على تثبيتهم على وظائف رسمية

رجوع

 

الجزيرة - مريم السلطان :

بعد صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بتثبيت المواطنين والمواطنات كافة المعينين على البنود كافة ويتقاضون رواتبهم من ميزانية الدولة، الذي يشمل من يعملون في الأجهزة الحكومية ويتقاضون رواتبهم من خارج الميزانية العامة مثل (صندوق الطلاب والطالبات، دعم الفروع الإيوائية، الغلال والأوقاف، المتعاقد معهم في كليات خدمة المجتمع والتعليم المستمر.. إلخ)، عبّر عدد من منسوبي جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الذين يعملون على صندوق الطالبات عن سعادتهم بهذا القرار.

ومن جانبه عبّر فيصل المسعود الموظف بإدارة العلاقات العامة بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن سعادته بهذا القرار، وقال: أجمل ما رسمت الأقلام من كلمات على بياض الأوراق.. وأروع ما سكبت من مدارها الأزمان على مر الأزمان.. وأجمل ما لونت به ريش الألوان، كلمات من القلب تنبض وليست من قطرات الحبر تكتب كل أحرفها شكراً ومعانيها عرفاناً لمليكنا الغالي ملك الإنسانية ملك القلوب عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - دائماً هي سطور الشكر تكون صعبة عند صياغتها لِمَ لا؟؟! وهي تُشعرنا دوماً بقصور في حق من نهديه هذه الأسطر.

فشكراً إلى ينبوع عطاء تدفق بالخير الكثير ليروي مملكتنا ويدعم تعليمنا ويبني جسور صروحنا ويسابق في رقي مملكة الإنسانية، من هنا أنقش له من خيوط الشمس اللامعة كلمات شكر ووفاء ومن ماء الذهب كلمات عرفان وجميل. وقال في كلمة أخيرة: ملك هذا مبدؤه.. حتماً سيكون الأمن والرخاء هو عهده، حفظك الله ورعاك يا ملك الإنسانية.

ومن جانب آخر أعرب محمد العباد وخالد العصيمي عن فرحتهما بقولهما: نحن من موظفي إدارة الاتصالات بالجامعة نهنئكم نيابة عن زملائنا بسلامة الوصول إلى أرض الوطن سالماً معافى، ونشكركم على مكرماتكم لموظفيكم ومواطنيكم وأبنائكم عامة.

كما عبّر الموظفون علي عمودي وثامر البديع وأحمد الحصين بقولهم: نهنئكم بسلامة عودتكم إلى أرض الوطن سالماً معافى، ونشكركم على مكرمتكم بترسيمنا نحن موظفي البنود وصندوق الطالبات.

أيضاً حمد العصيمي وإبراهيم الفهيد ومبروك شراحيلي وزيد الشيباني ومنير الشيباني ومطلق العصيمي عبروا عن شكرهم على المكرمة الملكية الخاصة بالمواطنين عامة وبترسيم الموظفين خاصة.

وقال ثامر الجليهم: أفرحنا قدومك إلى أرض الوطن سالماً معافى، أمد الله في عمرك، وجعلك ذخراً للمواطنين والمواطنات.

وقال تركي الشريدي: نرفع أسمى آيات الشكر إلى سيدي خادم الحرمين الشريفين على أوامره الكريمة بتثبيت موظفي وموظفات صندوق الطالبات.

وقال عبدالرحمن الخريجي: سعدنا يا خادم الحرمين بكرمك وعطاء سخائك، فحفظك الله لنا ولمملكتنا. كما أعرب مؤيد المهيزع ووليد الجليهم وعمر السكاكر عن تقدمهم للمقام السامي بجزيل الشكر والامتنان على مكرماته الجليلة التي تفضل بها على أبناء شعبه، وبخاصة الأمر الكريم بتثبيت جميع موظفي البنود المؤقتة.

وعبّر فهد الرشيد وعبدالعزيز الشهري وسعود السبيعي ومطلق السبيعي وخليفة البقيشي عن تهنئتهم لخادم الحرمين الشريفين بسلامته وعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى، وأعربوا عن شكرهم على التثبيت، وسألوا الله أن يديم على مليكنا الصحة والعافية.

وعبّرت نورة الجمعة وشيخة العجمي عن فرحتهما بقولهما: رجعت إلى أرض الوطن سالماً معافى وأمطرتنا بأوامرك الكريمة ومن ضمنها تثبيتنا على وظائف رسمية، ونزف إليك محبتنا وإخلاصنا لإدخالك الفرح إلينا، دمت لنا ولمملكتنا يا خادم الحرمين الشريفين.

وقالت تغريد العمير: نحن أبناؤك وبناتك، لك سيدي شكرنا على قرار تثبيتنا، ولك شكرنا لأنك لامست بعطائك همومنا وحققت لنا آمالنا.

وقال الموظف شديد القحطاني: سيدي ووالدي، لا شك أن قراركم بتثبيت موظفي البنود وصندوق الطالبات قد أحيا الأمل وأدخل الفرح والسرور في نفوس أبنائك، نُقدّم لك يا والدي أسمى آيات الشكر والعرفان وأصدق كلمات الامتنان لمشاعركم الحانية والعطوفة تجاه أبنائكم، نسأل الله العلي الكريم أن يحفظكم ويمد في عمركم.

وعبّرت عائشة محمد الدوسري عن رأيها: أولاً نهنئ أنفسنا بسلامة خادم الحرمين الشريفين ووصوله بالسلامة إلى أرض الوطن، ولن نوفيك لو جزءاً من حقك يا خادم الحرمين، فأقولها شكراً يا ملك قلوبنا وملك مشاعرنا بطيبة قلبه ورقة إحساسة، وأقول له: نحبك من أعماق قلوبنا محبة لشخصك الكريم وعفويتك التي لا نمل من رؤيتها يا صاحب القلب النظيف واليد الطاهرة، وحفظك الله ورعاك بين شعب محب لك ومخلص.

كما عبرت الجوهرة بنت فهد المساعد عن رأيها: في البداية نحمد الله سبحانه وتعالى على سلامة خادم الحرمين الشريفين، وعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى؛ فبعودته هلت تباشير الخير والعطاء وعم الفرح والسرور قلوب المواطنين كافة، ومنها صدور أمر بتثبيت جميع البنود حيث شمل خيره - حفظه الله - موظفات صندوق الطالبات بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وبهذه المناسبة أتقدم بالشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الكريم على هذه اللفتة الكريمة - حفظهما الله - وأسأل الله العلي الكريم أن يديم العزة والرفعة لهذا الوطن الغالي تحت ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين.

كما عبّرت دلال بنت مبارك الدوسري عن رأيها مبتدئه بأبيات من الشعر منقولة، هي:

للطيب عنوان وللمجد عنوان

إلا أنت اسمك للمكارم عناوين

لا قلت عبد الله كسا الكون إيمان

وان الزمن بخير والناس وافين

والله ما مثلك على الأرض إنسان

وما انخلق في ذمتي مثلك اثنين

لن نوفيك ولو بجزء من حقك يا خادم الحرمين، وإن كان الشكر والثناء إليك، شكراً أبا متعب بكل معانيها وبكل ما توحي إليه من معنى صادق.

أقولها من نبع قلبي - والله يشهد - تقبَّل الله منا دعواتنا الصادقة لك، وأن يحفظك ويجعلك ذخراً وفخراً لكل سعودي.

كما عبَّرت حياة بنت راشد النقية قائلة: جميل أن يجد من يشعر بمعاناتك ويعطيك دون أن تطلب، ورائع أن تأتيك الأماني والآمال من إنسان يمثل الأمل والقمة، وهو ولي الأمر لهذا الوطن الحبيب الكريم بعطائه، وهو الذي حدّث شعبه بعاطفة الأب وإحساس المسؤول فقدم أوامره الملكية هدية مثل الفوانيس المضيئة والرياحين العطرة لشعبة، أسأل الله - عز وجل - أن يحفظه لشعبه، وأن يحفظ الوطن بتلاحم شعبه وحبهم للمليك والوطن آمين.

كما عبَّرت كل من خديجة أحمد فقيهي وعواطف محمد النتيفات: أولاً الحمد الله على وصول ملك الإنسانية وحبيب الشعب إلى أرض الوطن سالماً معافى، كما نتوجه بالشكر على أوامره الكريمة، ونسأل الله أن يحمي وطننا من كل مكروه، ويحفظ حكامنا لنا ويجعلهم ذخراً وفخراً لكل سعودي.

كما عبرت هيلة بنت فهد القسومي: الحمد لله - عز وجل - الذي أمد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بنعمة الصحة والعافية وعاد إلى أرض الوطن سالماً، ويسرني أن أهنئ نفسي وسائر أبناء وبنات الوطن بسلامة قدومه، ولا يسعنا بهذه المناسبة الجليلة إلا أن أقدم لمقامه الكريم خالص الشكر والامتنان على الأوامر الملكية التي أثلجت صدورنا نحن المواطنين، ونكن كل الولاء والمحبة ونبايعك على الإخلاص في خدمة هذا الوطن المعطاء، سائلين المولى القدير أن يتم عليكم موفور الصحة والعافية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة