Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سلمها بندر بن سلطان
خادم الحرمين الشريفين يبعث برسالة لفخامة الرئيس الصيني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بكين - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رسالة لفخامة الرئيس هاو جينتاو رئيس جمهورية الصين الشعبية تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها في جميع المجالات.

قام بتسليم الرسالة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز الأمين العام لمجلس الأمن الوطني خلال استقبال فخامة الرئيس الصيني له مساء أمس.

كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز اليوم معالي وزير الخارجية الصيني جيا تشنغي الذي أعرب عن استعداد بلاده للعمل مع المملكة العربية السعودية من أجل مواصلة تعميق التعاون الثنائي في مختلف المجالات وتحقيق تطور أكبر لعلاقات الصداقة الإستراتيجية القائمة بين البلدين مؤكداً تفهم بلاده ودعمها للجهود المبذولة من قبل دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للحفاظ على السلام والاستقرار في المنطقة.

وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان عن تقدير وشكر حكومة المملكة لمواقف الصين العادلة ودورها المهم في الحفاظ على الاستقرار في المنطقة ودفع تسوية القضايا الإقليمية الساخنة. وكان سمو الأمين العام لمجلس الأمن الوطني قد التقى مستشار الدولة الصيني للشئون السياسية داي بين قوه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة