Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال والاتحاد (كلاسيكو) متميز.. على لاين سبورت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تضع لاين سبورت اليوم المشاهد الكريم في الكلاسيكو السعودي بين الهلال والاتحاد من خلال تغطيتها الشاملة والمميزة. وكافة برامج مساء اليوم الأحد ستكون بمتابعة كل ما يرتبط بهذا الحدث ونقله بشكل مختلف ومثري للمتلقي من الجماهير السعودية والعربية والآسيوية. وتبدأ باطلاع المشاهد للكلاسيكو في وقت مبكر حيث ينطلق برنامج جمهوركم باستضافة عدد من الجماهير الهلالية والاتحادية للحديث عن اللقاء وتوقعاتهم للمباراة وملاحظاتهم على كل ما يخص فريقيهما قبل النزال المرتقب. ويقدم البرنامج المذيع سعد المريشد.

ومن ثم يبدأ محللو اللاين بالحديث عن الأمور الفنية وعن المدربين واللاعبين وطريقة لعب كل فريق وظروف المباراة وأهميتها في مسيرة الدوري بالنسبة للفريقين بالاجتماع على طاولة الحوار الفني في برنامج استديو لاين والذي سيقدمه مشعل القحطاني ويستضيف فيه نخبة من المحللين الرياضيين وهم الحارس العملاق محمد الدعيع والأنيق خالد مسعد والنجم الخلوق خميس الزهراني، وسيتخلل الاستديو عدد من التقارير المميزة عن الفريقين ولقاءات خاصة مع اللاعبين، فيما سيكون فرسان اللاين في الملعب للنقل المباشر من الحدث بقيادة طارق الحماد ويرافقة بدر رافع. ويضيف المعلق عدنان حمد تميزا للكلاسيكو بوصفه الجميل والمثير لأحداث المباراة، وتلقائيته في التعاطي مع كل دقائق اللقاء.

وبعد انتهاء استديو لاين وحديث خبراء ومحللين اللاين عقب نهاية المباراة يشارك المشاهدين الكرام في الحديث عن اللقاء ونتيجته من خلال استقبال اتصالاتهم عبر برنامج خط تلفون والذي سيقدمه خالد الشنيف ويستمع لآراء المشجعين والمتابعين الرياضيين حول الكلاسيكو.

ومن ثم يطل المذيع وليد الفراج على المشاهدين من خلال برنامج الجولة مع وليد الفراج ويستضيف فيه المحلل التحكيمي محمد فودة والذي سيفصل الحالات التحكيمية التي ستشهدها المباراة كما سيستضيف المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني للحديث عن اللقاء وما يصاحبه من أحداث. يعرض البرنامج لقاءات خاصة للاعبين بعد لقاء الكلاسيكو. وكذلك آراء الجماهير بعد المباراة إضافة لما ستقدمه عدسة الجولة من خفايا الكلاسيكو المثير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة