Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هزازي يصف المباراة بالمفصلية
لاعبو الاتحاد: سنلعب من أجل الفوز فقط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد :

وصف مهاجم الاتحاد نايف هزازي مباراة اليوم بأنها تعتبر مفصلية بالنسبة لهم مشيراً بأنه لا مجال اليوم سوى تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث مضيفاً بأن المواجهة أمام الهلال ستكون صعبة كون الفريقين في الآونة الأخيرة هم المنافسين على البطولات المحلية خاصة بطولة الدوري التي أصبحت محصورة بيننا.

وحول مشاركته في لقاء اليوم قال: بصراحة أنا جاهز للمشاركة في اللقاء ولا يوجد لدي أي إصابة إلا أن أمر مشاركتي سيكون مرهون بمدرب الفريق توني أوليفيرا أما عن نفسي لا يهمني المشاركة بقدر ما يهمني تحقيق الفوز وإضافة النقاط الثلاث من أجل المنافسة على الدوري.

من جانبه أبدى مدافع الاتحاد وصاحب الفرحة الآسيوية مؤخراً أسامة المولد عن تفاؤله الكبير بتجاوز لقاء اليوم أمام الهلال حيث أشار بأن مصدر تفاؤله نابع من الروح العالية التي يعيشها الفريق بالآونة الأخيرة بالإضافة إلى ارتفاع مستوى الفريق من مباراة إلى أخرى وتأقلمنا نحن اللاعبين مع المدرب توني أوليفيرا. وأوضح المولد أن أقامة المباراة في الرياض لا يعتبر مقلق بالنسبة لهم كلاعبين كون جماهير الاتحاد متواجدة في كل أرجاء المملكة وبالأخص في الرياض الذي دائماً ما نلقى الدعم والمساندة من قبل الجماهير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة