Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تلقى من الاتحاد أول خسارة وأنهى حظه العاثر مع ضربات الجزاء
الرائد يفطر في شباك الحزم بعد صيام سبعة أشهر!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي :

فك الفريق الكروي الأول بالرائد لغز سبعة أشهر بعد فوزه على نظيره الحزم ببريدة بهدفين دون رد ضمن لقاءات الجولة العشرين من دوري زين بعد أن صام الفريق الأحمر طيلة تلك الفترة عن الانتصارات داخل أرضه، حيث اقتصر الفوز في الفترة الأخيرة على المباريات التي يلعبها خارج قواعده..

وكان آخر انتصار للرائد قبل مواجهة الحزم في الجولة الثالثة من دوري زين أمام الوحدة ببريدة وتحديدًا في الخامس عشر من شهر رمضان والتي فاز حينها الرائد بثلاثة أهداف لقاء هدفين ليتوقف بعدها في جميع اللقاءات التي تقام على أرضه سواءً بالتعادل أو الخسارة.. كما أن الفريق الرائدي نجح في تخطي الشباب بالرياض في دور الستة عشرة من مسابقة كأس ولي العهد، في وقت سقط أمام الوحدة ببريدة في دور الثمانية وخرج على أثرها من المسابقة.

الفوز الرائدي الأخير على الحزم سبقه بتعرض الفريق الأحمر لأول هزيمة خارج بريدة من الاتحاد بجدة في الجولة التاسعة عشرة بعد أن كان الرائد محافظًا على تفوقه دون خسارة.. وبالنقطة السادسة والعشرين التي حصدها مؤخرًا يتساوى الفريق الرائدي في جمعه للنقاط بين ملعبه وخارجه بواقع ثلاث عشرة نقطة، ولم يقف الرائد عند إيجابية الفوز الأخير فقط، حيث نجح في فك نحس ضربات الجزاء الضائعة التي لازمته كثيرًا بعد أن أهدر أربع ركلات في وقت سابق، وقبل أن يوفق المغربي صلاح الدين عقال في تسجيل آخر ضربتين محتسبتين للرائد أمام الفتح والحزم منهيًا بذلك الحظ العاثر مع نقطة الجزاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة