Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«موبايلي» تدعم جمعية المعوقين بـ «نقاطي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

وقعت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» ممثلةً في برنامج «نقاطي» اتفاقية تعاون إستراتيجي مع جمعية الأطفال المعوقين يُتاح بموجبها تحويل النقاط المكتسبة التي يتحصل عليها مشتركو «موبايلي» إلى دعم مادي تستفيد منه الجمعية للقيام بدورها الإنساني في خدمة المجتمع.

وتعد هذه الاتفاقية طريقة مبتكرة ودائمة لدعم موارد الجمعية المالية لمساعدتها على التوسع في دائرة خدماتها العلاجية والتعليمية التي يستفيد منها أكثر من 3000 طفل معاق بالجمعية، كما تساهم هذه الخطوة في زيادة تكاتف أبناء المجتمع من خلال دعم العمل الخيري في المملكة. وأعرب الدكتور عبد الرحمن السويلم نائب رئيس جمعية الأطفال المعوقين عن تقديره لمبادرة «موبايلي» لدعم الجمعية وفتح المجال أمام المشتركين للتبرع لصالح انشطتها عبر برنامج «نقاطي»، الأمر الذي سيسهم في زيادة مداخيلها، وتوسيع رقعة نشاطها وخدماتها العلاجية والاجتماعية.

ونوه السويلم بأن الجمعية تتجه إلى افتتاح أربعة مراكز أخرى، الأمر الذي يؤكد على عزم الجمعية لمواصلة تقديم رعايتها لكل طفل معاق بالمملكة، داعياً إلى التكاتف من أجل الوصول لأعلى مستوى من الرعاية التي يستحقها الأطفال المعوقون.

من جانبه بيّن المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي ل»موبايلي» أن هذه الخطوة امتداد للبرامج التي تتبناها الشركة والتي تهدف إلى دعم المؤسسات والجمعيات الخيرية الصحية. وقال الكاف: يمثل حضورنا اليوم، نقلة نوعية تسجل لصالح برنامج «نقاطي» فنحن اليوم نفتح الباب أمام مشتركي «نقاطي» لإظهار مدى تكاتف المجتمع وحرصهم على رعاية الأطفال المعاقين، وستتجلى وتتضح معاني هذا البرنامج السامي في نفوس المشتركين بمجرد البدء في تحويل النقاط المكتسبة لصالح الجمعية «ويمكن للمشتركين الراغبين في دعم جمعية الأطفال المعوقين عن طريق برنامج «نقاطي»، تحويل 5000 نقطة أو أكثر لصالح الجمعية عن طريق الاتصال على الرقم 1100 واختيار تحويل قيمة النقاط أو من خلال استخدام أجهزة (Mpay) والمتوفرة في كافة مراكز الجمعية المنتشرة بالمملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة