Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الطيار» تطمئن ذوي المبتعثين باليابان وتقوم بتأمين عودتهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حرصا منها على عودة أبناء الوطن المبتعثين للدراسة في كل من نيوزلندا واليابان بعد حادثة الزلزال الذي ضرب البلدين، أعلنت مجموعة الطيار للسفر عن اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتأمين عودة 300 طالب مبتعث باليابان وألف طالب في نيوزيلاندا إلى أراضي الوطن سالمين.

وقال الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة: « إيمانا بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين والنائب الثاني ومعالي وزير التعليم العالي بتوفير أفضل السبل لراحة الطلاب السعوديين الذي يدرسون خارج الوطن، كان لابد للمجموعة أن تقوم بواجبها الوطني والإنساني والإسراع باتخاذ تدابير لإجلاء الطلاب السعوديين المبتعثين في اليابان ونيوريلاندا إثر الكارثة الطبيعية التي تعيشها تلك الدول».

وأضاف د. الطيار: «لقد قمنا بتخصيص موظفين مؤهلين وتزويدهم بكافة الوسائل والأدوات واستخدام كافة المصادر لتأمين الحجوزات وتذاكر السفر لهم وإنهاء إجراءات سفرهم بالمطارات. وقال: رأينا أن مسؤولياتنا تقتضي إعادتهم إلى موطنهم وعائلاتهم سالمين بمشيئة الله تعالى، حيث وصل 281 طالبا وطالبة يوم الخميس الموافق لـ 17 مارس 2011، وذلك بالتنسيق مع سفارة دولة خادم الحرمين الشريفين والملحقية الثقافية باليابان الذي كان لهم الدور الكبير في موافاة المجموعة بأسماء الطلاب والطالبات لتأمين الحجوزات وتذاكر الطيران حسب المواعيد المحددة».

وجرت العادة أن تقوم المجموعة بالاستنفار خلال الأزمات من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملائها. وتأتي هذه الإجراءات السريعة والناجعة، ضمن التزامها بواجبها نحو الطلاب وعائلاتهم وتأمين الرعاية اللازمة لهم خاصة في حالات الطوارئ.

ويسهر فريق متكامل من خلال غرفة عمليات تم تخصيصها للتعامل مع الأزمة في اليابان لإجلاء جميع الطلبة السعوديين وقد بذلت المجموعة جهودا جبارة على مدار الساعة نظرا لعدم توفر خطوط طيران مباشرة وصعوبة توفر المقاعد جراء ما يحدث من تغيرات المناخية واضطرابات سياسية.

وتحرص مجموعة الطيار على خدمة أبنائها الذين يدرسون في الخارج، وتعنى باستقبال والرد على جميع استفسارات الطلاب المبتعثين بمرونة عالية وذلك بتخصيص بريد إلكتروني ورقم هاتف خاصين لهذه الخدمة. كما تحرص على مساعدتهم في حل مشاكلهم، في حال تعرضهم لأي ظرف طارئ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة