Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

القحطاني أكد أن جهود العاملين قادت إلى النجاح
«الوفاق لتأجير السيارات» تُكرّم منسوبيها في حفلها السنوي بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جرياً على عادتها السنوية، ووسط حضور واسع، وفي أجواء بهيجة، كرَّمت شركة الوفاق لتأجير السيارات عدداً من منسوبيها المتميزين خلال حفلها السنوي الذي أُقيم في مدينة الرياض مؤخراً.

وقد حضر الاحتفال لفيف من العاملين بالشركة في مقدمتهم الأستاذ ناصر القحطاني المدير التنفيذي للشركة بالإضافة إلى مديري الإدارات ومديري المناطق في أجواء مرحة يحفها الفرح والسرور للمشاركين في فعاليات هذا الاحتفال, وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعد ذلك كلمة الموظفين ثم ألقى المدير التنفيذي للشركة الأستاذ ناصر القحطاني كلمة شكر فيها الموظفين وجميع العاملين على كل الجهود المبذولة التي قادت الشركة إلى النجاح والرقي واستطعنا الوصول إلى نجاحات كبيرة في سنوات قليلة ووصلنا إلى توسعات كثيرة في زمن قياسي.

بعد ذلك قام الرئيس التنفيذي للشركة بتكريم المتميزين من الموظفين في الشركة, قامت إدارة الشركة بتسليم الدروع التذكارية لموظفي الشركة المتميزين للمساهمة الفعالة في تقدم الشركة، كما تم تكريم جريدة (الجزيرة) نظراً لجهودها الإعلامية الداعمة لمسيرة الشركة، وتم سحب جوائز لموظفي الشركة تقديراً لجهودهم.

يُذكر أن شركة الوفاق لتأجير السيارات تأسست عام 2000م واستطاعت عبر مسيرتها توفير أحدث موديلات السيارات من مختلف فئات السيارات الصغيرة والمتوسطة والفخمة حتى استطاعت أن تكوّن أسطولاً ضخماً من السيارات لتقديم أفضل الخدمات سعياً لنيل لقب الريادة في هذا المجال، اعتماداً على الله سبحانه وتعالى ثم خبرتها الواسعة في عالم تأجير السيارات بالإضافة إلى فريق عملها المتجانس الذي يتسم بالتطوير الدائم، وكذلك حرصاً على تقديم خدمة فريدة تتميز بالسهولة في الإجراءات والسرعة في العمل والدقة في المواعيد وتقديم أسعار مغرية لا تقبل التنافس مرتبطة بأفضل الخدمات.

وتضم مراكز الوفاق لصيانة السيارات تجهيزات بأحدث الوسائل والمعدات الخاصة بصيانة السيارات ضماناً لجودة الأداء وتقديم خدمات متميزة لجميع سيارات الشركة... وتقع مراكز الصيانة في مدينة الرياض وجدة وجازان.

ويقع المقر الرئيس لإدارة نشاطات الشركة بمدينة الرياض ولديه فروع في كل من المنطقة الوسطى، والمنطقة الغربية، والمدينة المنورة، والمنطقة الشرقية، والمنطقة الجنوبية، وفي مطارات الرياض - جدة - أبها - المدينة المنورة - جازان - الطائف - ينبع - القصيم، كما تم افتتاح فرعين دوليين، في مطار دبي، ومطار القاهرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة