Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

flyin.com يوفر الحجز من أبها والقصيم وينبع إلى دبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يوفر www.flyin.com، أول موقع سعودي متكامل للحجز الإلكتروني على شبكة الإنترنت، خدمة الحجز الجوي المباشر لعملائه الراغبين في السفر من مطارات أبها جنوب المملكة والقصيم وسط المملكة وينبع غرب المملكة إلى دبي على متن طائرات خطوط الناقل الجوي الاقتصادي (فلاي دبي), مبيناً أن هذه الخدمة توسّع من خيارات حجوز طيران الرحلات الدولية أمام آلاف المسافرين والسيّاح من أبها والقصيم وينبع، وإليها.

وأكّد الأستاذ فاروق الجريسي، المدير التنفيذي لشركة إبريز السعودية للخدمات الإلكترونية مالكة موقع www.flyin.com، أن استراتيجية الموقع تقوم على تقديم أفضل الخدمات للمسافرين والسياح. مشيراً إلى أن انضمام خدمة الحجز المباشر بين أبها ودبي والقصيم ودبي وينبع ودبي على خطوط (فلاي دبي) امتداد لخدمات الحجز المباشر على خطوط الناقلين الجويين الاقتصاديين (فلاي ناس) و(طيران العربية)؛ ما يزيد من الخيارات والفرص أمام عملائه من حيث الوجهات والخدمات والأسعار. موضحاً أن الموقع يؤدي هذه الخدمة بطريقة سهلة ويسيرة بالاتصال على مركز اتصاله الموحد 920025959، ويتيح إنهاء إجراءات الحجز خلال مدة وجيزة وطرق دفع آمنة، وهي ميزة متوافرة على مدار 13 ساعة يومياً تمتد من 8 صباحاً حتى 9 مساءً بتوقيت المملكة.

وقال إننا في www.flyin.com نسعى لتوسيع قاعدة خدماتنا وإضافة خيارات متعددة أمام عملائنا في جميع أنحاء المملكة, ونحرص على مساعدتهم في التخطيط لسفرهم ورحلاتهم, متطلعين للعب دور مهم في صناعة السفر والسياحة التي تشهد تطوراً كبيراً في المملكة لما توليه حكومتنا الرشيدة من عناية واهتمام بهذا القطاع الحيوي لدوره الفاعل في نمو الاقتصاد الوطني. مضيفاً بأن الموقع يقوم بمهنية عالية بإدارة وتنظيم حجوزات مسبقة لقطاع الأعمال والشركات، ويوفر خدمات حلول الأعمال لها تسريعاً لعمليات الحجز ومتابعتها بالاعتماد على التقنية الحديثة؛ الأمر الذي يحقق مرونة كبيرة في إنجاز أعمالها وتوفير أوقاتها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة