Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ستاروود» تعزّز ريادتها بإنشاء 25 فندقاً في نهاية 2015م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعتزم مجموعة «ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات»، المدرجة في بورصة نيويورك ترسيخ مكانتها الريادية باعتبارها إحدى أبرز شركات الضيافة الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط في ظل وجود 50 فندقاً تقريباً قائماً في الوقت الحاضر و25 فندقاً جديداً من المخطط افتتاحها خلال السنوات المقبلة. ويمثّل هذا النمو، الذي يندرج في المقام الأول ضمن قطاعات الضيافة الفخمة والراقية، زيادة بنسبة 50%. ومن المتوقع أن تكون منطقة الشرق الأوسط بحلول عام 2015 ثاني منطقة بعد أمريكا الشمالية من حيث وجود العلامات التجارية العالمية التسع لستاروود.

وكبداية مبشرة لعام جديد، قام كل من فريتس فاتن باسشن أرفع التنفيذيين العالميين والرئيس التنفيذي، وفاسانت برابهو، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير المالي، ومات أفريل، رئيس مجموعة «هوتيل جروب»، وكين سيجال، كبير الموظفين الإداريين والمستشار العام، وسيمون تيرنر رئيس التطوير العالمي، ورولاند فوس، رئيس منطقة أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، في ستاروود بزيارة إلى المنطقة. وخلال وجودهم في الشرق الأوسط، تم توقيع اتفاقيات لإنشاء خمسة فنادق ستاروود جديدة في المنطقة.

وسيكون فندق شيراتون الشارقة الجديد الذي من المقرّر افتتاحه في عام 2013 الحضور الأول لعلامة ستاروود الفندقية في الإمارة. وتشغل ستاروود حالياً 20 فندقاً في الإمارات التي تنتشر فيها فنادق المجموعة أكثر من أي منطقة أخرى ومن المتوقع أن تقوم المجموعة بإنشاء خمسة فنادق جديدة في غضون الأعوام القليلة المقبلة. وسوف تضيف الشركة لمحفظتها في مسقط خلال عام 2013 ثلاثة فنادق تندرج ضمن علاماتها التجارية «دبليو»، «ويستين» و»إليمنت».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة