Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

نظَّموا حملة دعاء لملك الإنسانية استهلوها بعبارة «ما قصّرت أول وتالي»
معلّمو ومعلّمات المملكة يدعون للملك بصوت واحد : «كتب الله لك الأجر.. وحفظك لنا ذخراً»

رجوع

 

الطائف - فهد الثبيتي:

«لا تنسوني من دعائكم» كانت عبارة مؤثّرة جداً اختتم بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله- خطابه أمس الأول الذي وجهه لشعبه الوفي، فتفاعل معها كافة شرائح الشعب، الكبير منهم والصغير، رجالاً ونساءً وأطفالاً.. مبتهلين لله عزَّ وجلَّ أن يمنحه الصحة والعافية، وأن يجزيه عن الجميع خير الجزاء.

المعلمون والمعلمات في المملكة قاطبة - والذين بلغ عددهم نصف مليون - نظّموا - تفاعلاً لذلك - حملة دعاء لملك الإنسانية، فهم يعدونه أقرب الناس لهم، من خلال وقوفه معهم ومساندته لهم خاصة في قضية مستوياتهم الوظيفية، فانطلقت «شبكة معلمي ومعلمات المملكة» - أمس الأول - تتزيّن بلافتات الولاء، والألوان الخضراء، وصور المليك المفدى، وعبارات الحب والولاء والطاعة التي لفت أطروحاتهم هناك، فلم يكن ذلك المشهد سوى صورة من صور الحب الكبير، بل الكبير جداً لهذا القائد.

ووفقاً لذلك أوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة - في بيان لها أمس- أن المعلمين والمعلمات نظّموا حملة دعاء للملك عبد الله تضمنت عبارة «ما قصّرت أول وتالي.. كتب الله لك الأجر.. وحفظك لنا ذخراً» ، مشيرة إلى أن يوم أمس الأول سيظل يوماً تاريخياً سيخلد في ذاكرة كل مواطن ومواطنة ومن بينهم المعلمون والمعلمات، ولفتت اللجنة إلى أن المعلمين والمعلمات دشنوا عبر شبكة معلمي ومعلمات المملكة حملة دعاء لملك الإنسانية، راغبين بذلك تحقيق أمنيته - حفظه الله- بالدعاء له، مؤملين تفاعل جميع أفراد المجتمع ودعاءهم لخادم الحرمين الشريفين بأن يطيل الله عمره، ويجزيه عن مواطنيه وأمته خير الجزاء.

وكان المعلمون والمعلمات في المملكة قد نددوا الأسبوع المنصرم - عبر شبكة معلمي ومعلمات المملكة - بالدعوات الإلكترونية التي تدعو لإشاعة الفوضى والإخلال بنظام الوطن وأمنه واستقراره، حيث توالت ردود الأفعال هناك بالشجب لتلك التوجهات الخارجة عن النظام في وطننا العزيز، كما أوضحوا أن دعاة الفتنة الذين ما فتئوا يحاولون بث سمومهم وأفكارهم الهدامة معتقدين أن بإمكانهم النيل من وحدة ولحمة هذا الوطن, مشيرين إلى تبخر أحلام رؤوس الفتنة وانكفائهم على أعقابهم خاسرين، مؤكّدين أنهم مع قائدهم ووالدهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله -، ضد أي مفسد يريد المساس بقادة الوطن، وأمنه ومقوماته، وأنهم جنود مجندة للدفاع عنه، مشيرين إلى أنه لا مساومة على حب الوطن، وعلى أمنه وأمانه، مضيفين أن نعمة الأمن في الأوطان من أعظم الحقوق التي حرصت حكومة المملكة على تحقيقها وبكفاءة عالية للمواطنين والمقيمين على أراضيها، وبالتالي لن يسمحوا لكائن من كان بتعكير صفو تلك النعمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة