Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

الأمير مشاري بن سعود:
الأوامر الملكية تؤكد حبّ المليك المفدى لشعبه العظيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أنّ كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وصدور الأوامر الملكية الكريمة عبّرت بعفوية وتلقائية عن مدى الحبّ والوفاء الكبيرين اللذين يوليهما المليك المفدى تجاه أبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية.. مشيراً إلى أن هذه الكلمة السامية ستظل راسخة في ذاكرة مواطنيه لما تحمله من أبوة حانية وعاطفة صادقة.

وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة: إنّ كلمات الملك عبدالله بن عبدالعزيز -أيده الله- كانت نابعة من القلب مفعمة بالصدق والمحبة تجاه وطنه وشعبه، وإنّ الخطاب حمل في مضامينه أسمى المعاني الصادقة وعبارات الشكر والتقدير لرجال الوطن الأوفياء من العلماء والمفكرين، ورجال الأمن الذين أضاعوا الفرصة لمن يحاول النيل من ثوابت الوطن ولحمته.

وأبان سمو أمير منطقة الباحة أنّ الأوامر الملكية التي صدرت جسدت الاهتمام الكبير للمليك المفدى، إذ إن أهدافها وغايتها جاءت لأجل رخاء المواطن ورفعة الوطن، مراعية في جوانبها شرائح المجتمع كافة لتشمل بمضامينها مختلف الجوانب المعيشية والاجتماعية والصحية والاقتصادية مع استنهاضها لطموح القطاع الخاص بدعمه ودعم مجالات الإسكان لتحقيق الحياة الكريمة للمواطن.

وأشار سموه إلى أنّ الأوامر الكريمة ستحدث بمشيئة الله نقلة كبيرة في شتى المجالات، وستضيف صفحة مجيدة من صفحات الخير والعطاء التي تشهدها المملكة العربية السعودية عبر فصول برامج التنمية منذ وحدتها على يدي الموحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- ومرورها بأبنائه الملوك حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله-.

وقال سموه في ختام تصريحه: إنّ هذا اليوم يمثل منعطفاً مهماً في مسيرة الخير المتواصلة وسيكون شاهداً على عطاء مليك يسكن الناس في قلبه العامر بحبّ مواطنيه فرداً فرداً.. داعياً الله العلي القدير أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة وطول العمر، وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، وأن يقي الوطن شرّ الفتن ويجعله دوماً إلى العلياء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة