Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

أمير الشرقية: ما صدر من أوامر ملكية جسدت عمق التلاحم بين قائد الوطن وكافة أبنائه وبناته في هذا الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري:

قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، في كلمة له بعد صدور القرارات الملكية، «لقد تابعت ومعي الملايين من أبناء المملكة العربية السعودية الكلمة الأبوية التي تفضل بها سيدي خادم الحرمين الشريفين وما تلاها من أوامر ملكية كريمة حملت في طياتها الخير والرخاء لمواطني المملكة العربية السعودية وإذ أُعرب لسيدي أصالةً عن نفسي ونيابة عن أعضاء مجلس المنطقة الشرقية وأهالي المنطقة عن بالغ امتناننا فإننا نجدد الولاء لقيادتكم الحكيمة».

وأضاف سموه: «إن ما صدر من أوامر ملكية كريمة شملت جميع فئات وشرائح المجتمع السعودي جسدت عمق التلاحم بين قائد الوطن وكافة أبنائه وبناته في هذا الوطن العظيم وأكدت أن الوفاء يشكل علاقة متبادلة ودائمة بين القيادة والشعب.

وأشار سموه إلى أن الأوامر الملكية الكريمة جاءت لتؤكد حرص قيادة هذا الوطن على راحة المواطنين وتوفير سبل العيش الكريم وهي دليل واضح على حرص خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بتلمس احتياجات المواطنين.

وقال سموه «إن محبة الشعب السعودي لملك الخير والعطاء والإنسانية أكدت للجميع أننا وحدة متكاملة, وهو ما أثبتته الأيام لواقع مجتمعنا المتخذ من العقيدة السمحة نهجاً له».

مضيفاً «نرفع أكف الضراعة للمولى القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمده بالصحة والعون وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو سيدي النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز».

ودعا الله القدير أن يحفظ هذا الوطن المتمسك بشرعه القويم وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتكم الحكيمة وسمو ولي عهدكم الأمين وسمو النائب الثاني حفظكم الله ورعاكم وأن يحفظ أبناء المملكة العربية السعودية الوفي العظيم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة