Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

المحامي الشمري يحتفل بعودة الملك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقام المحامي كاتب الشمري مساء يوم الجمعة حفلاً كبيراً بمناسبة شفاء وعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وذلك في منزله الكائن بحي النسيم بالرياض.

حضر الحفل عددكبير من الأصدقاء والأقرباء والمعارف من أصحاب السمو الملكي ومسؤولين وشيوخ القبائل وإعلاميين وشعراء ومختلف أوساط المجتمع.

أحيا حفل هذه المناسبة الكريمة نخبة من الشعراء المعروفين الذيين ألقوا قصائد وطنية وترحيبية بسلامة وقدوم ملك العدالة وولاة أمر البلاد لاقت استحسان الحاضرين، ومن الناحية الفنية زُيِن منزل المحامي الشمري كاملا ً من الداخل والواجهة الأمامية بصور الملك وولاة الأمر والعلم الوطني نال إعجاب الحاضرين والمارين من أمام شارع المنزل....

وبعد نهاية الحفل دعا جميع الحاضرين الله سبحانه وتعالى أن يمن على ملك البلاد بالصحة والعافية ويمد في عمره، ثم التقطت الصور التذكارية للجميع وبعد ذلك قُدِمت للحضور وجبة عشاء كبيرة أعدَّها أحد المطاعم الراقية بالرياض المعروف بتقديم الأكلات والوجبات المشهورة...كل هذا جاء تعبيراً واحتفالاً بهذه المناسبة الغالية على الجميع التي وافقت جمعة الوفاء والولاء وفرحة الشعب الكبيرة التي شعر بها كل مواطن ومقيم بعد صدور القرار والأوامر الملكية التي أثلجت صدور الجميع لما لها من وقع معنوي ومادي على المستوى الشعبي والوطني.

دامت الأفراح والاحتفالات في عز أبومتعب راعي الحمِّية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة