Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

المسؤولون في ساجر يعبرون عن مشاعرهم ل(الجزيرة) بمناسبة صدور الأوامر الملكية:
تعودنا من مليكنا دائما العطاء والجود والحرص على مصلحة المواطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ساجر - مسفر الجذع:

عبّر مسؤولون بساجر في تصريحات لـ(الجزيرة) عن مشاعرهم بمناسبة صدور الأوامر الملكية التي تصب في صالح رخاء المواطن وتوفير سبل العيش الكريم له.

وقال رئيس مركز ساجر الشيخ نايف بن متعب المحيا: لقد ظل خادم الحرمين الشريفين يتلمس احتياجات المواطنين لكل صغيرة وكبيرة، ويعمل على توفير رغد العيش للمواطنين، وهذه الأوامر دليل على حرصه، أيده الله على ذلك، وندعو الله أن يحفظه ذخرا للوطن وقائدا عظيما، وأن يحفظ بلادنا من كيد الأعداء، إنه سميع مجيب. وقال وكيل مركز ساجر الشيخ ناصر بن متعب المحيا: نسأل الله أن يحفظ ملك الإنسانيه ويطيل في عمره، مع صادق دعواتنا أن يحفظه لهذه البلاد، وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه.

وقد عبر رئيس بلدية ساجر محمد بن رجاء القحطاني عن سعادته، وقال: يعجز القلب واللسان أن يوفي ملك الإنسانية حقه، حفظه الله ذخرا لشعبه، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

وقال مدير مركز شرطة ساجر المقدم عبد الله سعد الصعب: نحمد الله عز وجل على عودة مليكنا إلى أرض الوطن ونسأل الله له دوام الصحه والعافية، وقد كان يوم إعلان الأوامر الملكيه يوما تاريخيا في مسيرة حكومتنا الرشيده بقيادة أبي متعب، فهذه الأوامر كلها تصب في مصلحه الوطن والمواطن، وسنجني ثمارها جميعا في الوقت القريب، بإذن الله، وهذه هي عادة مليكنا عبد الله، فلقد اعتدنا منه الكرم والجود، والحرص كل الحرص على شعبه الوفي، ولله درك يا أبا متعب، ونسأل الله له الصحه والعافيه والعون والسداد.

وقال مدير الدفاع المدني بساجر النقيب غازي منصور الغازي: بمناسبة صدور الأوامر الملكية التي شملت كافة شرائح المجتمع وقد شملتني شخصياً بترقيتي للرتبة التالية لرتبتي الحالية، لا يسعني إلا أن اشكر خادم الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز، ونحمد الله على سلامته وندعو الله له أن يجزيه عنا خير الجزاء على مايقدمه لنا وللأمة الإسلامية كافة، وإن هذه الأوامر ما هي إلا تعبير صادق منه حفظه الله لأبنائه وبناته المواطنين، وسعياً منه حفظه الله لتحقيق آمالهم وتطلعاتهم المستقبلية، وندعو المولى عز وجل أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية ويحفظه لنا.

كما عبر مدير الجوازات بساجر النقيب خالد بن مشعان المطيري عن مشاعره قائلا: إنه يوم فرح للمواطن السعودي بقرارات ومكارم من ملك القلوب، تثلج الصدر، وتسعد الشعب، وهي لفتة أبوية يغمرنا بها كثيرا، شكرا لك يا أبا متعب، وشعبك الوفي يستحق ذلك، اللهم احفظ لنا ملكنا وولاة أمرنا وعلماءنا ووطنا، وأدم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها.

وقال الرقيب المتقاعد فيصل الجذع: إن قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ملك القلوب والإنسانية هي من صميم عاداته ومكرماته لهذا الشعب، فهو يحمل الشعب دائما في قلبه، ويتلمس احتياجاته، ويسعى لتلبية مطالبه، ويبذل ليكون الوطن والمواطن في أمن وأمان وصحة واستقرار.. أدام الله عزك، وندعو لك بالصحة والعافية والعمر المديد.

كما عبر رئيس قسم السير والحوادث بشرطة ساجر الرقيب علي بن عبد الرحمن الصبيحي قائلا: نسأل الله أن يحفظ ملك الإنسانية، وأن يطيل في عمره وندعو له بالصحة والعافية، وأدام على بلادنا نعمة الأمن والرخاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة