Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

حب شعب لقائد
هياء بنت محمد الدوسري (*)

رجوع

 

خطابك الضافي ياخادم الحرمين نبع من القلب وصب في قلوب شعبك المحب لك، وأضفى على قلوبنا بردا وسلاما وعلى قلوب من أرادوا لهذا البلد السوء نارا وسعيرا.

أصدرت قراراتك الملكية وشعبك أصدروا قراراتهم فأعلنوا لك الولاء والطاعة، وهذه الأوامر ليست بالمستغربة على رجل أحب شعبه فأحبوه.



وهي تجسيد لمعايشة قائد لنبض مواطنيه وتلمسه لمتطلباتهم وحاجاتهم الحيوية.

هذه الأوامر الملكية هي امتداد لأوامر سابقة وصلتنا تباشيرها منذ أن أطل علينا سالما معافى أدخلت الفرحة والاعتزاز على كل بيت وكل فرد من أفراد هذا الشعب الكريم.

وهي دليل واضح على ما تحمله روح الملك الإنسان من محبة لشعبه واهتمام بهم وحرص على معالجة همومهم ومتابعة احتياجاتهم، وبذل كل ما فيه مصلحة الوطن والمواطنين.

وقد أثبت خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدا لعزيز وولي عهده الأمين أن المملكة العربية السعودية ستظل أسرة واحدة تجمعها أواصر المحبة ويقودها الوفاء تحت راية التوحيد.

وسيظل نظام المملكة نظاما مميزا وفريدا يستطيع من خلاله المواطن أن يصل إلى ملك البلاد بكل يسر وسهولة وأبواب الدولة مشرعة أمام الجميع تقف دائما مع الحق والعدل والمواقف الصريحة والمعلنة وعلى الحرص على مخافة الله أولاوعلى التلاحم بين الناس والنصح بالأسلوب الشرعي المطلوب.

ونسأل المولى القدير أن يحفظ ولاة أمرنا وأن يديم على خادم الحرمين الشريفين وافر الصحة ويمده بالعون وأن يواصل مسيرة العطاء والنماء والبناء التي نعيشها في كل قطاع من قطاعات هذا البلد المعطاء المتلاحم المتعاضد وأن يدحض كيد الكائدين والحاسدين. وأن يحفظ ولاة أمرنا.

* مساعد مدير إدارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية البنات بوادي الدواسر

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة