Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

د. القناوي: القرارات الحكيمة لامست اهتمامات المواطن وركزت على المشكلات الحياتية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني:

عبر معالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني والمشرف العام على العيادات الملكية الدكتور بندر بن عبد المحسن القناوي عن سعادته الغامرة واعتزازه بالقرارات الحكيمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - مؤكداً أن هذه القرارات ركزت على المشكلات الحياتية التي تمس كل مواطن من سكن، وبطالة، وخدمات ومؤكدة حب القيادة الرشيدة لكافة أبناء وبنات الوطن حيث لامست اهتمامات جميع شرائح المجتمع وأطيافه موظفاً كان أو طالباً أو باحثاً عن عمل. وقال د. القناوي إن هذه القرارت والأوامر السامية الكريمة تجسد المكانة الرفيعة التي يحظى بهما المواطن من لدن قائد الأمة لأبنائه وبناته الأوفياء. وتعكس اللحمة القوية بين القيادة والشعب.

وأضاف بأن ما جاء من قرارات يحمل الأبعاد الإستراتيجية للدولة لشمولها العديد من القطاعات المهمة سواء في مجالات الإسكان أو الصحة والتعليم، والقطاعات العسكرية، مبيناً انها ترتكز على رغبة صادقة مخلصة من خادم الحرمين الشريفين لتوفير العيش الكريم لمواطنيه، وتسخير وتوجيه كافة المعطيات وإمكانيات الدوله أعزها الله للتنمية المستدامة وكل ما من شأنه خدمة المواطن أياً ما كان.

وأكد د. القناوي على أن ما أعلنه خادم الحرمين الشريفين في خطابه له دلالة واضحة على عمق رؤيته رعاه الله، وقدرته الفائقة على السير ببلاده في خضم كل الظروف والمتغيرات بحكمة واتزان، ومشيراً كذلك بأن القيادة الرشيدة يحفظها الله لا تألوا جهداً في اتخاذ كل القرارات المفيدة للوطن والمواطنين لتحقيق مستقبل مشرق للأجيال القادمة في وطننا الغالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة