Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

المسؤولون والمواطنون بمنطقة نجران يعبرون عن سعادتهم بالقرارات الملكية الكريمة

رجوع

 

نجران - صالح آل ذيبة - حمد آل شرية :

عبر ل( الجزيرة ) عدد من المسؤولين والمواطنين عن سعادتهم بالقرارات الملكية الكريمة والحكيمة الصادرة يوم جمعة الخير والوفاء.

في البدء قال وكيل إمارة منطقة نجران الأستاذ محمد بن فهد بن سويلم: إن السعادة والفرحة الغامرة شملت جميع أبناء المملكة العربية السعودية منذ أن ألقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- كلمته لأبناء وبنات المملكة وما تبعها من أوامر ملكية أسعدت الجميع، وقال بن سويلم: إن جميع أبناء المملكة دائماً يحضون بكل الرعاية والتقدير من القيادة الرشيدة التي دائماً ما تسعى إلى خدمة الوطن والمواطن وأضاف أن ما حملته الأوامر الملكية يدل دلالة كبيرة على حب خادم الحرمين الشريفين لأبنائه جميعاً وهم في نفس الوقت يبادلونه الحب والإخلاص. وأبان أن أبناء المملكة دائماً يثبتون يوماً بعد يوم حبهم لوطنهم وولائهم اللامحدود للقيادة الرشيدة ضاربين في ذلك أروع المثل وسأل الله أن يحفظ قيادة هذه البلاد وأن يديم نعمة الأمن والرخاء. ومن جانبه قال وكيل إمارة منطقة نجران المساعد للشئون الأمنية الأستاذ محمد بن عبدالرحمن بن زيد: إن ما صدر من أوامر ملكية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك ما يتمتع به المواطن السعودي من حب وتقدير من خادم الحرمين الشريفين وأن الجميع في قلبه كما قالها -حفظه الله- في كلمته التي سبقت الأوامر الملكية، وأضاف ابن زيد: إنه ومن خلال متابعة الأوامر الملكية فإن ما تضمنته أكدت أن قيادة هذه البلاد تسعى دائماً إلى تحقيق حاجات المواطن أينما كان وما زيادة الرواتب لموظفي الدولة ومكافأة طلبة التعليم العالي ورفع الحد الأدنى للقروض العقارية وإنشاء نصف مليون وحدة سكنية وما تضمنته الأوامر الملكية إلا دليل على ما يحظى به المواطن من مكانة كبيرة لدى خادم الحرمين الشريفين. وتمنى وكيل إمارة منطقة نجران المساعد للشئون الأمنية أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

ومن جانبه قال وكيل إمارة منطقة نجران المساعد الأستاذ عبدالله بن دليم القحطاني: نرفع عظيم شكرنا وولائنا لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على ما أصدره من أوامر ملكية كريمة تحمل في طياتها بناء الخير والنماء لجميع فئات الشعب السعودي الكريم.

فلقد جاءت تلك الأوامر الملكية الكريمة لتحقق وإسعاد ورفاهية للمواطنين الكرام ولتلبية احتياجات الأجهزة الحكومية لتقديم أفضل وأرقى الخدمات الصحية والتعليمة، وأسعدنا كثيراً أمره الكريم -حفظه الله- بتأسيس جمعية مكافحة الفساد وذلك يعمق مبدأ الشفافية والوضوح والاستمرار في الإصلاح والنهج القويم الذي أنتهجه مليكنا المفدى.

وفي الختام نسأل الله تعالى أن يحفظ لنا سيدي خادم الحرمين الشريفين ويمد في عمره ويمتعه بالصحة والعافية وأن يجعل كل ما قدم وسيقدم من خير وإصلاح في ميزان حسناته وأن يحفظ لنا سيدي ولي العهد الأمين وسمو سيدي النائب الثاني والحكومة الرشيدة لمواصلة خدمة هذا الوطن المقدس وتطوره ليكون في مصاف العالم الأول ولخدمة الإسلام والمسلمين في إرجاءه المعمورة.

وقال مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن: إن إطلالة خادم الحرمين الشريفين في جمعة البشائر وما صاحبها من قرارات ملكية شملت جميع القطاعات العسكرية والتعليمية والإسكان موزعة على جميع أنحاء المملكة تؤكد الرغبة الصادقة للقيادة الرشيدة في تحقيق الحياة الهانئة والعيش الرغيد لشعب بادل قائده الحب والوفاء.

وأكد الحسن أن قرار خادم الحرمين الشريفين بمنح مكافأة شهرين لكل طالب من طلبة التعليم العالي سيستفيد منها 14 ألف طالب وطالبة من جامعة نجران.

ومن جانبه قال مدير سجون منطقه نجران العقيد علي بن احمد الشهري: إن الأوامر الملكية التي استهدفت المواطن السعودي تؤكد بكل جلاء الرغبة القوية والحرص المتواصل من خادم الحرمين الشريفين اتجاه أبنائه وبناته في هذا الوطن المعطاء وأضاف الشهري إن خادم الحرمين الشريفين منذ اعتلى سدة الحكم والمواطن والوطن يشهدان اهتماما كبيرين على مختلف الأصعدة كما أن الكلمة الضافية التي ألقاها رعاه الله كانت توجز ما يختزله يحفظه الله لشعبه وذلك عندما أشعر -أيده الله- أنه يحتضن الجميع داخل قلبه وسأل الشهري الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والشعب السعودي الوفي .

و قال مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران سالم بن محمد الدوسري: نحن فخورون بخادم الحرمين الشريفين مثل ما هو فخور بنا وسكن في قلوبنا مثل ما سكنا في قلبه فسعادتنا لا توصف و يعجز القلب واللسان أن يوفي ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -أدام الله عزه- حقه، فقرارات ملك الإنسانية المهمة التي تخص أبناء شعبه تأتي لتثبت الحب المتبادل بين القيادة والشعب ومثل هذا لا يستغرب على ملك القلوب عندما قال: (أنتم عوني بعد الله)، وبهذه المناسبة أسأل الله أن يحفظ لنا ولاة أمرنا ووطنا وأن يديم الله على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها.

هذا ومن جانبه قال رجل الأعمال حسن نمران آل شرية: إن ما صدر في جمعة العطاء من رجل العطاء تشكل امتدادا للقرارات التي تعود عليها أبناء هذه البلاد من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -أدام الله عزه- وتلك القرارات تعكس مدى حرص ملك القلوب على أبنائه فقد منحهم الحب فبادلوه الحب بحب أسر قلوبهم بطيبه وعطفه فكل القلوب تلهج بالدعاء الصادق لملك الإنسانية بدوام الصحة والعافية وأن يديم على هذه البلاد أمنها وأمانها ويحفظ لنا ولاة أمرنا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة