Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

منسوبو التعليم بالمجمعة يعبرون عن مشاعرهم بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة

رجوع

 

المجمعة - صالح الدهش

عبر مدير التربية والتعليم بمحافظة المجمعة الدكتور موسى العويس وعدد من قادة العمل التربوي عن مشاعرهم بمناسبة صدور الأوامر الملكية والتي جاءت تجسيدا للفرح، حيث أكد الدكتور مدير التربية والتعليم أن هذه الأوامر التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز تؤكد اهتمامه - حفظه الله - بأبنائه وبناته المواطنين والمواطنات والساعين إلى إسعادهم، كما أنها تمس احتياجات جميع الفئات من المجتمع. أما الأستاذ ناصر الضعيان مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية فقد ثمن هذه الأوامر التي اهتمت برفاهية المواطن وتحقيق التكامل في جميع خدماته وشرائحه حفظه الله.

أما الأستاذ عبد العزيز العبدان مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية فقد أعرب عن سروره وسعادته بهذه الأوامر التي كانت البلسم الشافي والبشارة الصادقة لأبناء وبنات المملكة.

أما الأستاذة نورة الجاسر مساعدة مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية فقالت: بأن هذه الأوامر ليست مستغربة على خادم الحرمين الشريفين حفظة الله الذي كان وهو في رحلته العلاجية كان على تواصل دائم مع شعبه وسؤاله عنهم لا ينقطع حفظه الله ورعاه.

أما الأستاذ خالد الجبير مدير الإشراف التربوي بالمحافظة فقال: يعجز القلب واللسان أن يوفي ملك الإنسانية حقه حفظه الله وأدامه ذخرا لشعبه ووطنه وأدام علينا نعمة الأمن والأمان.

أما الأستاذة نورة الركبان مديرة الإشراف التربوي فقالت: بأن هذه القرارات مهمة وتأتي عرفانا من أبي متعب من وقفة الشعب قلبا وقالبا مع الحكومة الرشيدة فعسى الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

أما مدير ثانوية الملك فهد بالمجمعة الأستاذ بدر العمر فقال: بأن هذا اليوم يوم فرح للمواطن السعودي بقرارات ومكارم من ملك القلوب تثلج الصدر وتسعد الشعب ولفتات أبوية منه.

أما مدير متوسطة منار سدير الأهلية الأستاذ عبد العزيز الشنيفي فقال: إن ما جاء في هذه الأوامر الكريمة إلا دليل على حرصه على شعبه ولقد تعودنا من ملك الإنسانية هذه الأوامر التي شملت جميع شرائح المجتمع ومؤسساته نسأل الله له الصحة والعافية والسداد.

أما مديرة ابتدائية أم طليحة الأستاذة أمينة المطيري فقالت: نسأل الله أن يحفظ ملك الإنسانية وأن يطيل في عمره وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه وشكراً لأبي متعب أدام الله عزك وندعو لك بالصحة والعافية والعمر المديد.

أما المعلم بثانوية الملك فهد خالد المزيني فقال: لا غرابة من أبي متعب فمنذ توليه القيادة كان جل همه راحة المواطن والمواطنة جعله الله ذخرا للجميع كما عبر عدد من الطلاب والطالبات من مدارس المحافظة عن سرورهم وسعادتهم بهذه الأوامر التي جاءت بتوفير سبل العيش الكريم للجميع وقالوا يعجز القلب واللسان أن يوفي ملك الإنسانية حقه حفظه الله وأدام الله علينا نعمة الأمن والأمان ونسأل الله لمليكنا الصحة والعافية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة