Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ضمن سياستها التوسعية داخل المدن وفقاً لهويتها الجديدة
ساسكو تقوم بافتتاح أول فروعها النموذجية داخل مدينة الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

ضمن سياستها التوسعية داخل المدن الرئيسية، تقوم الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) بتطوير وبناء ستة مواقع داخل مدينة الرياض وفقاً لهويتها الجديدة التي أطلقتها في منتصف العام الماضي، حيث تم افتتاح أول محطة لها تحمل الشعار الجديد داخل مدينة الرياض، كما قامت ساسكو بترسية مجموعة من المشاريع الأخرى الخاصة بتطوير المحطات القائمة على الطرق السريعة وبناء مواقع أخرى حسب هويتها الجديدة.

وصرح الأستاذ رياض بن صالح المالك المدير العام للشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) أن التوسع داخل المدن الرئيسية بالمملكة يندرج ضمن أولويات الشركة ويأتي في إطار سياستها التوسعية داخل وخارج المدن على الطرق السريعة التي تربط كافة أنحاء المملكة.

وأوضح الاستاذ رياض المالك بأن الشركة تقوم حالياً بتطوير وإنشاء خمسة مواقع داخل مدينة الرياض ومن المتوقع أن يتم استكمال الأعمال فيها بمشيئة الله خلال العام الحالي 2011م، بالإضافة إلى طرح مجموعة أخرى من المشاريع خارج مدينة الرياض حيث لا يزال العمل قائماً على إنشاء وتطوير العديد من المحطات في المدن الأخرى وعلى الطرق السريعة.

تم اختيار مواقع محطات مدينة الرياض لتشكل نواة لتوسع نشاط الشركة المستقبلي داخل وخارج مدينة الرياض وبما يتناسب مع الحاجة المتنامية لخدمات محطات الوقود في مناطق التوسع العمراني والمراكز الحيوية وبشكل تدريجي، حيث تم إفتتاح المحطة الأولى في حي الصحافة (طريق التخصصي) ولا يزال العمل مستمراً في المراكز الخمس الأخرى في حي قرطبة (شارع الثمامة)، حي الأندلس (طريق خالد بن الوليد)، حي التعاون (طريق أبوبكر الصديق)، وطريق خريص، وطريق النهضة.

والجدير بالذكر أنه تم تطبيق الهوية الجديدة للشركة والتي تم إطلاقها في العام الماضي 2010م مع مجموعة من الخدمات المتكاملة وفق أعلى المعايير والمواصفات، حيث تم تصميم هذه الهوية الجديدة بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية المختصة في مجال تصميم محطات الوقود التزاماً بالقيم التي تعمل عليها الشركة بهدف تطبيق مفهوم الجودة الشاملة لتحقيق رضا العملاء.

هذا وقد أفاد المالك أن ساسكو تعمل على تطوير المضمون بالإضافة إلى الشكل حيث حرصت الشركة على تطوير أنظمة التشغيل في هذه المحطات النموذجية من خلال التقنية وكذلك الشركاء الإستراتيجيين بهدف تقديم خدمة راقية تنال رضاء عملاء الشركة من الأفراد أو المؤسسات الحكومية أو الشركات.

تأتي خطوة ترميم وتطوير مواقع المحطات القائمة ضمن سلسلة من الخطط التي تنفذها الشركة في شتى المجالات والقطاعات والتي تسعى من خلالها إلى تطوير خدمات محطات الوقود والاستراحات على الطرق السريعة والرابطة بين مدن المملكة وعلى المنافذ الحدودية لترقى إلى مستوى المنافسة محلياً وإقليمياً وعالمياً وتواكب النهضة الإقتصادية والعمرانية التي تشهدها مملكتنا الحبيبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة