Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في استجابة فورية للأوامر الملكية
مجموعة شركات محورين الدولية تقرر صرف راتب شهرين لجميع موظفيها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

في استجابة فورية للأوامر الملكية مجموعة شركات محورين الدولية تقرر صرف راتب شهرين لجميع موظفيها ورفع الحد الأدنى للراتب إلى 3000 ريال أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات محورين الدولية محمد بن عبد الرحمن العثمان صرف راتب شهرين لجميع الموظفين السعوديين الذين يعملون تحت مظلة المجموعة، كما أكد على ان يكون الحد الأدنى للراتب الأساسي لأي موظف سعودي لا يقل عن 3000 ريال.

وأكد العثمان أن هذا القرار يأتي انطلاقا من الحس الوطني للمجموعة بالاهتمام بالعنصر البشرى وتفعيل برامج السعوده وكاستجابة فورية للأوامر الملكية الكريمة التي أقرها خادم الحرمين الشريفين في إطار حزمه الإصلاحات التنموية والاقتصادية التي تهدف إلى رفاهية المواطن السعودي وتوفير كل سبل الحياة الكريمة له وتأكيد ضمان مستقبله ومستقبل أبنائه. وعبر العثمان عن سعادته بالقرارات الملكية الكريمة التى تعد استثمار مباشر في المواطن السعودي في صحته وتعليمه واستقراره ورعايته الاجتماعية،كونها تمثل نقله نوعيه تعزز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي للمجتمع السعودي.

وأضاف أنه يتعين على القطاع الخاص أن يضطلع بمسؤلياته تجاه هذا الوطن وأن يشارك في تفعيل هذه القرارات من خلال الاستفادة من القوى البشرية الوطنية بتأهيلها وتدريبها وتمكينها داخل الكيانات الاقتصادية الوطنية حتى توضع هذه القرارات موضع التنفيذ من خلال تكاتف وتلاحم المجتمع مع جميع قطاعات الدولة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة