Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

منسوبو «محمد بن عبد العزيز الراجحي القابضة» يتبرعون بدمائهم احتفاءً بشفاء الملك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظمت شركة محمد بن عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة، حملة تبرع بالدم لجميع موظفي شركاتها، بالتعاون مع مدينة الملك فهد الطبية في الرياض لمساعدة المرضى المحتاجين، وذلك بمناسبة احتفاء الشركة بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وعودته إلى أرض الوطن سالما معافى.

وأوضح إبراهيم بن يوسف المالك مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشركة، أن الحملة جاءت تعبيراً عن الحب الكبير الذي يكنه منسوبو المجموعة وشركاتها التابعة ل»ملك الإنسانية» في سياق برنامج الشركة الخاص لخدمة المجتمع.

وبين المالك أن الحملة التي كانت تحت عنوان: «دماؤنا لقائدنا» قد حققت نجاحاً كبيراً بتجاوب المتبرعين، حيث تجاوز عددهم الأرقام المتوقعة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن وجود موقع واحد للحملة - مقر شركة مياه فيحاء في الصناعية الثانية في الرياض - شجع وساعد الكثير من موظفي الشركات الشقيقة الأخرى على المشاركة بهذا العمل الإنساني.

وقال: «إن هذه الحملة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة من قبل موظفي المجموعة، إذ إن الشركة دائماً ما تقوم بإطلاق المبادرات التي تخدم مصلحة الوطن والمواطن على طريقتها»، وأضاف: «لقد تميزت الحملة الأخيرة بحرص الجميع على المشاركة، ونأمل من خلال هذه المبادرة خلق المزيد من الوعي بين الناس بضرورة التبرع بالدم». وأشار المالك إلى أن الشركة تطمح من هذه الحملة إلى تعميق روح العطاء لخدمة الإنسانية استلهاماً من الدين الإسلامي وتدعيم روح الأسرة الواحدة التي جبل عليها المجتمع السعودي.

وقدم مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة، باسمه واسم مجلس إدارة الشركة ورئيسها التنفيذي عن شكره وتقديره لجميع المتبرعين، مثمناً للمسؤولين في مدينة الملك فهد الطبية دورهم الكبير في نجاح الحملة والاستجابة للتعاون مع المجموعة لإقامة هذه الحملة والتنظيم الجيد لها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة