Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قال إن الهيئة هي صمام الأمان للدولة
أمير عسير: كلمات خادم الحرمين أبوية صادقة .. وتجسد عمق العلاقة وقوة التلاحم بين القيادة والشعب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير أن ما تضمنته كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من عبارات أبوية صادقة تجاه أبنائه وبناته في المملكة العربية السعودية يجسد عمق العلاقة وقوة التلاحم بين قيادة هذا الوطن المعطاء وشعبه الكريم.

وأشار سموه أثناء استقباله أمس عددا من مشايخ القبائل وأعيان القبائل بمنطقة عسير أن هذه الأوامر الملكية الكريمة جاءت لتؤكد حرص قيادة هذا الوطن على راحة أبنائه المواطنين وتوفير سبل العيش الكريم وهي دليل واضح على حرص القيادة وتلمس احتياجات مواطنيها في أرجاء الوطن كافة.

فيما قدم أمير عسير شكره وتقديره لأهالي منطقة عسير على هذه المشاعر الطيبة التي يحملونها تجاه قائد هذه البلاد. وكان عدد من مشايخ القبائل قد قدموا أمس للسلام على سموه وتقديم خالص الشكر وعظيم الامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين على الخطاب الذي وجهه لهم في الجمعة الماضية والذي يدل دلالة واضحة على حب هذه القيادة ووفائهم لمواطنيها وما أعقبها من أوامر ملكية لامست جميع شرائح المجتمع. رافعين أكف الضراعة إلى الله عز وجل أن يمن على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وأن يشد عضده بأخويه سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

من جانب آخر استقبل أمير منطقة عسير صباح أمس بمكتب سموه بالإمارة مديري المعاهد العلمية بالمنطقة يتقدمهم عبدالله الشهراني.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين وعدد من قيادات فرع الرئاسة بمنطقة عسير.

وقدم الشيخ الحمين خلال الاستقبال شرحاً لعدد من المشاريع التي ستنفذ في المنطقة كان من أهمها مشروع السودة مصحوبا بعرض مرئي والمكون من مركز للهيئة ومسجد يتسع لما يقارب 2000 مصلٍّ يأخذ في تصميمه الخارجي من تراث المنطقة والأساليب المعاصرة في المباني المعمارية، موضحا الحمين تفاصيل المشروع وأهدافه وأنه سيكون بإذن الله ملتقى للسائحين وعلامة بارزة من علامات السياحة بالمنطقة.

عقب ذلك اطلع سموه على مشروع فرع الرئاسة بالمنطقة والتي سيتم تنفيذه بما يقارب 28 مليون ريال ثم اطلع على مشروع مبنى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظ بيشة، والذي تم الإنهاء منه قبل أسبوع وسبق أن وضع سموه حجر أساس المشروع قبل عامين.

ثم أعلن الرئيس العام عن عدة مشاريع لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر نالتها الأوامر الملكية التي افاض بها خادم الحرمين الشريفين خلال يوم الجمعة الماضية ومنها مبنى للهيئة في كل من محافظة ظهران الجنوب ومحافظة سراة عبيدة ومحافظة محايل عسير ومحافظة النماص وفي مركز السوق بخميس مشيط وثلاثة مراكز بمدينة أبها وعدد من المراكز في محافظات ومراكز المنطقة. وفي نهاية اللقاء قدم مدير عام الشؤون الميدانية عضو فريق المشروع الشيخ صلاح السعيد شرحا مفصلا عن الخطة الإستراتيجية للهيئة (حسبة). وقد أبدى أمير عسير إعجابه بهذه الخطة مشيرا إلى أنها ستكون كفيلة بإذن الله للرقي بالعمل الميداني وفق رؤى مستقبلية متوافقة مع التحديات المعاصرة. مقدما شكره وتقدير للشيخ عبد العزيز الحمين وجميع رجال الهيئة ومثمنا سموه أعمال الهيئة والدور الكبير الذي تضطلع به في تقديم الخدمات للجميع. مشددا على سرعة إنجاز هذه الحزمة الكبيرة من المشاريع التي حظيت بها منطقة عسير مباركا سموه لمشروع السوده ومشيدا بهذا الدور البناء الذي تقدمه الهيئة في مساندة وتطوير الأعمال السياحية بالمنطقة.إلى ذلك يقوم سموه اليوم الاثنين بزيارة تفقدية لمشروع المدينة الجامعية بالفرعاء، يطلع سموه خلال الزيارة على سير العمل في المدينة الجامعية لجامعة الملك خالد وما تم إنجازه من مراحل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة